عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد السقا.. زينة بالحجاب في مسلسل العتاولة برمضان 2024

زينة من مسلسل العتاولة
زينة من مسلسل العتاولة رمضان 2024

طرحت منصة شاهد الالكترونية البوستر الفردي للفنانة زينة من مسلسل العتاولة، والذي من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 على المنصة ويشاركها في البطولة الفنان أحمد السقا، وذلك على الصفحة الرسمية لشاهد بموقع انستجرام.

زينة بالحجاب في مسلسل العتاولة

وظهرت زينة لي البوستر الفردي المطروح على الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الالكترونية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، مرتدية حجاب بشكل يليق به، وذلك استعداد لطرح مسلسل العتاولة في رمضان 2024، وهي شخصية جديدة ومختلفة على  الفنانة حيث تظهر لأول مرة في تاريخها الفني بالحجاب.

زينة بالحجاب في رمضان 2024

ويعد مسلسل العتاولة من بطولة زينة إلى جانب كلا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي الذي ظهر أصلع على البوستر الفردي للعمل، فضلا عن مشاركة كلا من النجوم باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، أحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة 

ويعد مسلسل العتاولة الذي يخوض الفنان أحمد السقا بطولته، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهم عداوة وتتطور الأحداث بعد ذلك.

الفنانة زينة 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدر زينة التريند بعد حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090، حيث فتحت به قلبها متحدثة عن حياتها الشخصية والفنية، كاشفة عن تصريحات لأول مرة بشأن أولادها تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات زينة مع فاطمة مصطفى 

وكان من بين تلك التصريحات والتي لفتت أنظار المشاهدين هي خوف زينة الشديد على أبناءها خاصة من الحسد، الأمر الذي يمنعها من مشاركة صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنها تخاف أيضا من النزول معه إلى الشارع حتى لا يلتقط أحد صور لهم، مشيرة إلى أنها تمنعهم عن التيك توك ومواقع التواصل المختلفة حتى لا يتعقلوا بها ويبدأو في مشاركة صورهم عليها.

كما تحدثت زينة أيضا عن حبها للملابس والموضة والأزياء، مشيرة إلى أن أولادها اكتسبوا تلك الصفة منها، مؤكدة على أن أبناءها لديهم علم بمركات عالمية لم تكن هي تعلمها.

تابع موقع تحيا مصر علي