عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب محمد صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن تشكيل ليفربول الرسمي ضد لوتون تاون في افتتاح الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة لوتون تاون في افتتاح الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وتشكيل ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ولوتون تاون اليوم الأربعاء في افتتاح الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام التاسعة والنصف مساء ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول ولوتون تاون.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول ولوتون تاون اليوم الأربعاء في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

تشكيل ليفربول

وتم تقديم مباراة ليفربول ولوتون تاون في الجولة السادسة والعشرين بسبب مشاركة الريدز الأسبوع المقبل في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل.

ومع استمرار البحث عن تشكيل ليفربول، فيغيب محمد صلاح عن ليفربول في مباراة اليوم بسبب الإصابة ولم يتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي، وكان صلاح قد عاد للمشاركة في مباراة برينتفورد الماضية وسجل هدف وصنع آخر، ولكنه يعاني من إجهاد بسبب الإصابة الأخيرة التي حدثت له.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كويمين كليهير.

خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، كوانساه، كونور برادلي.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، واتارو إندو، جرافينبيرخ.

خط الهجوم: هارفي آليوت، لويس دياز، كودي جاكبو.

كلوب وصلاح

ويغيب داروين نونيز عن ليفربول في مباراة اليوم بداعي الإصابة بجانب ديوجو جوتا، ويعاني ليفربول من الإصابات في الوقت الحالي خاصة قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ولوتون تاون

يتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 57 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم أو التعادل للخروج من منطقة الهبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي