عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة برينتفورد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برينتفورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي في تمام التاسعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وبرينتفورد.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ويغيب كيفين دي بروين عن مباراة اليوم أمام برينتفورد ويتواجد على مقاعد البدلاء بجانب ناثان آكي، ويتواجد أوسكار بوب في التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي، ويقود إيرلينج هالاند هجوم الفريق في مباراة اليوم.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: مانويل آكانجي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

وسط الملعب: برناردو سيلفا، فيل فودين، رودريجو.

خط الهجوم: أوسكار بوب، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

وكانت المباراة الأولى بين مانشستر سيتي وبرينتفورد هذا الموسم قبل أيام قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب جريفين بارك.

لا يتوفر وصف.
مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

ويبحث مانشستر سيتي عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول بفارق نقطة واحدة، ويتواجد الريدز في الصدارة حاليا برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي بهدف لكل فريق في قمة مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر برينتفورد أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستعد ليفربول لمواجهة لوتون تاون غداً الأربعاء في مباراة مقدمه لحساب الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي وتبدأ المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي