عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآلاف من أهالى الستامونى بالدقهلية يشيعون نصف جثمان الشاب «إيهاب»

جنازة الشاب إيهاب
جنازة الشاب إيهاب

شيع الآلاف من أهالى عزبة وقرى الستامونى فى محافظة الدقهلية مساء اليوم الأربعاء نصف جثمان الشاب ايهاب اشرف عبد العزيز ابن قرية ٧ ثابت والذى عثر على نصف جثمانه عقب اختطافه على يد مجهولين الاسبوع الماضى.

فيما جرى أداء صلاة الجنازة على الجزء الذى عثر عليه بمسجد القرية وتم دفنه بمدافن الاسره وسط ادعيه من الأهالى بسرعة العثور على الجزء الأخر والوصول للجناة.

تسليم جزء من جثمان الشاب ايهاب في الدقهلية

وكانت النيابة العامه قد صرحت بتسليم الجزء المعثور عليه من جثمان الطالب إيهاب أشرف، والذي عثر عليه مشطورًا نصفين، لأسرته لدفنه بمسقط رأسه قرية 7 ثابت التابعة لمركز الستاموني.

وتسلمت أسرة الشاب، مساء اليوم ، نصف الجثمان السفلي من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، حيث استعدت لاستقبال جثمان الشاب وأداء صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، اليوم، إلا أن الأسرة أعلنت إرجاء الدفنة لاستكمال إجراءات مناظرة الطب الشرعي للجزء المعثور عليه حتى تم استلامها مساء اليوم .

وفي سياق متصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثور على نصف جثة لطالب في العقد الثاني من عمره، ملقى داخل جوال على جسر مصرف بمركز الستاموني، وتبين أنه متغيب عن منزله عقب خروجه من الدرس، في 14 فبراير الجاري.

تفاصيل واقعة العثور على جزء من شاب بالدقهلية 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، الاسبوع الماضى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية 7 ثابت بمركز الستاموني، ومبلغ بغيابه عقب خروجه من الدرس.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف غموض وملابسات مقتل الشاب، والعثور على باقي الجثمان.

كما قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، إجراء تحليل البصمة الوراثية "DNA"، للجزء المعثور عليه من الجثمان ومطابقته بوالده.

تابع موقع تحيا مصر علي