عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تتصدر السوشيال ميديا بعد عرض بوستر مسلسل صدفة

مسلسل صدفة بطولة
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

تصدرت النجمة ريهام حجاج السوشيال ميديا بعد عرض البوستر الجماعى لمسلسل صدفة إلى جانب الفنانين خالد الصاوى، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى محمد على، رشدي الشامى.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

وكانت منصة  watch it  قد طرحت البوستر الجماعى لمسلسل صدفة ورصده موقع تحيا مصر حيث ظهرت فيه ريهام حجاج بطلة المسلسل تجسد أداء مختلفا عما قدمته من أدوار تراجيدية واجتماعية خلال المواسم الماضية ، وهو ما أثار جدلا واسعا حول طبيعة المسلسل على السوشيال ميديا.

بوستر مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

وقالت ريهام حجاج فى تصريحات تلفزيونية من كواليس مسلسل صدفة، التي تخوض به سباق رمضان 2024، إن أحلى صدفة هو مقابلتها لزوجها، وإنها تعشق الصدف التى تحدث بدون ترتيب ، كما قالت "أنا مينفعش أغنى" رداً على طلب الغناء منها".

تفاصيل مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج "شركة فانتدج" ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج .

الفنانة ريهام حجاج 

ويعد مسلسل صدفة التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج  والمؤلف هو أيمن سلامة، بعدما حققا معا نجاحات جماهيرية كبيرة خلال السنوات الماضية، فى  مسلسلات "جميلة" عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.

ريهام حجاج ومسلسل جميلة 

وسلط مسلسل جميلة الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

 من ناحية أخرى، كانت الفنانة ريهام حجاج من أكثر الداعمين لأهالي غزة في ظل الأزمة الفلسطينية والتي بدأت منذ 7 من شهر أكتوبر الماضي حيث تعرضت غزة للضرب والإبادة الجماعية على يد الكيان الإسرائيلي المستبد، وتعرضت صفحة ريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة اختراق وجاءتها رسائل تهديد بهذا الامر لكنها استمرت في الدفاع عن القضية بمنشورات مختلفة على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي