عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يظهر وسط حشد جماهيري كبير ويعلق: معجب سابلي تليفونه عشان يعرف يكلمني

محمد رمضان وسط حشود
محمد رمضان وسط حشود جماهيرية

ظهر الفنان محمد رمضان في مجموعة صور وفيديوهات اليوم الأربعاء وسط حشد جماهيري كبير أثناء وصوله إلى المحكمة للنطق في حكم حبسه ازاء قضية نشهر اخبار غير صحيحة عن أحد البنوك المصرية، حيث تم تأجيل نطق الحكم في المعارضة المقدمة منه.

محمد رمضان وسط حشد جماهيري كبير 

وظهر محمد رمضان في مجموعة الفيديوهات والصور وهو بسيارة نمبر وان أثناء دخوله إلى المحكمة والجمهور ملتف حوله يتلقط الصور معه ويقبله، كما ظهر أيضا وهو خارج من التحكم والمعجبين يعطوه هاتفهم لالتقاط الصور معهم، ونشر محمد رمضان فيديو من هذه الفيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: "أذكى معجب في مصر.. سابلي تليفونه عشان يعرف يكلمني".

محمد رمضان وسط حشد جماهيري

محمد رمضان وأغنية عربي 

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان محمد رمضان في كليب أغنية عربي والذي طرحها منذ أيام بالتعاون مع كلا من النجوم Nayvadius DeMun Wilburn وممصطفى حدوتة وFarghaly Blax، وتم تصوير الأغنية في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج  Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

محمد رمضان وسط حشد جماهيري 

وأتت كلمات أغنية عربي على هذا النحو: سعودي و كويتي بحريني .. سوري لبناني أردني .. مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلدنا كتير سامحوني .. عماني قطري و إماراتي .. ليبي تونسي جزائري .. يمني سوداني .. العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي.

محمد رمضان وأزمة أغنية عربي 

وكان قد وضع محمد رمضان في أزمة بسبب أغنية عربي، حيث خرج عدد من الجمهور وأشار إلى أنه لم يذكر فلسطين في الأغنية، لكنه رد على هذا الجدل في فيديو على موقع انستجرام، قائلا: برد على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني.

وتابع محمد رمضان حديثه، قائلا: فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوني، لكن بقيت الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل ذو أصول عربية وبيحبنا جدا وثقه في الله نجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي