عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. إلهام شاهين في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة راديو 9090، غدًا الخميس الموافق 22 فبراير، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

حلول إلهام شاهين في ضيافة فاطمة مصطفى

ومن المفترض أن تتحدث إلهام شاهين أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أبرز أعمالها الفنية في السينما والدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

إلهام شاهين

إلهام شاهين عن حفل ليلة سعودية مصرية: ليلة فنية أكثر من رائعة 

وسبق وأن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بأولى حفلات ليالي سعودية مصرية التي أقيمت يوم الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية وبحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام والمستشار تركي آل الشيخ والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها مع عدد كبير من نجوم الفن والاعلام والمشاهير من داخل حفل دار الأوبرا المصرية وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه، قائلة: ليلة فنية مصرية سعودية أكثر من رائعه بدار الأوبرا المصرية وتنظيم و شياكه على أعلى مستوى وسعداء بهذه الشراكه المصريه السعوديه للإرتقاء بالفن فى الوطن العربى وإستمتعنا بغناء شيرين و محمد منير و ماجد المهندس و ريهام عبد الحكيم و الموسيقار العظيم عمر خيرت.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين مسلسل الفريدو، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

ويذكر أنه يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه على التلفزيون لعدة أسباب منها قضية مرض الزهايمر التي يناقشها العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي