عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من برومو مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار في رمضان 2024

برومو مسلسل صلة رحم
برومو مسلسل صلة رحم

كشفت قناة mbc مصر عن برومو مسلسل صلة رحم التشويقي والذي يخوض به الفنان إياد نصار سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي.

برومو مسلسل صلة رحم 

ورصد برومو مسلسل صلة رحم الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل العديد من الأحداث التي من المقرر أن تلحق بالبطل وهو الفنان إياد نصار وتدور أحداث العمل في إطار أكشن اجتماعي تشويقي ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني على منصة شاهد وقناة mbc مصر.

برومو مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار في رمضان 2024 

ويعد مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار إلى جانب كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

برومو مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار في رمضان 2024 

آخر أعمال إياد نصار 

يذكر، أن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في بطولة مسلسل وش وضهر إلى جانب كلا من النجوم وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، وهو من تأليف أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

برومو مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار في رمضان 2024 

وكان قد شارك في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل تغيير جو إلى جانب الفنانة منة شلبي والتي دارت أحداثه في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

آخر أعمال يسرا اللوزي 

بينما كانت أخر أعمال يسرا اللوزي والذي تشارك في بطولته مسلسل صلة رحم هي الأخرى، كانت مشاركتها في مسلسل جميلة إلى جانب الفنانة ريهام حجاج ونخبة من نجوم الفن الاخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 حيث رصد الصراع على مشكلة الميراث فضلا عن المشكلات التي تحدث في الحياة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي