عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. الرعب يسيطر على برومو مسلسل المداح 4

برومو مسلسل المداح
برومو مسلسل المداح 4

طرحت منصة شاهد الالكترونية برومو مسلسل المداح 4 والذي يأتي بعنوان "أسطورة العودة"، ومن المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن حيث تظهر به الفنان دينا الشربيني لأول مرة.

لقطات من برومو مسلسل المداح 4

وبدأ برومو مسلسل المداح 4 والذي رصده موقع تحيا مصر بحمادة هلال وصوت يأتي من الخلف لطفل يقول: "شوفتك وانت مبحوس في أوضة وفي حد بيقولك مش هتعرف تقف قصادنا، وبتحاول تخرج منها وكأنك بتحارب ناس مش موجودة انت بس اللي شوفتهم".

برومو مسلسل المداح 4 في رمضان 2024

وظهر في برومو مسلسل المداح 4 أيضا مجموعة صور لأشخاص تشبه الشياطين في الأعمال الفنية كما ظهر صراخ عدد كبير من أبطال العمل، فضلا عن ظهور خالد سرحان وهو يحفر شيء أشبه بالقبر مع ظهور اشياء تتحرك دون وجود شخص يحركها، ودينا الشربيني وهي في حالة ظهور، لذا سيطر على برومو المسلسل حالة من الرعب الشديدة.

برومو مسلسل المداح 4 في رمضان 2024

تفاصيل مسلسل المداح 4

ويعد مسلسل المداح 4 من بطولة الفنان حمادة هلال إلى جانب كلا من النجوم هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج، بجانب ظهور خاص لعدد من النجوم من بينهم الفنانة سهر الصايغ التي ظهرت في الموسم الثاني من العمل، فضلا عن الفنانة مي سليم والفنانة دينا الشربيني وآخرين ومن المتوقع أن يحقق هذا الموسم نجاحات كبيرة في فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

برومو مسلسل المداح 4 في رمضان 2024
برومو مسلسل المداح 4 في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل المداح 4 حول مواجهة جديد بين صابر "حمادة هلال" والجن ولكن تلك المرة صعبة جدا عن المرات التي سابقتها، لذا من المتوقع أن يحدث العمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اكثرر من المواسم السابقة.

حمادة هلال في حفل ليلة الدموع 

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح في حفل ليلة الدموع والتي إقامتها المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك في مدينة الرياض وجمعت نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنان تامر عاشور، مسلم، شيرين عبد الوهاب، كارول روح الشرق، أدم، أحمد مالك، وتألق حمادة هلال بأغنية دايما دموع كما تفاعل معه الحاضرين بعدد من الأغنيات الحزينة الذي قدموها سويا، ليعرب حمادة هلال عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي