عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نابولي يتعادل أمام برشلونة (1/1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ونابولي
مباراة برشلونة ونابولي

انتهت مباراة برشلونة ونابولي في قمة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتتأجل موقعة الحسم لمباراة العودة على ملعب برشلونة من أجل معرفة الفريق المتأهل للدور القادم في البطولة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة ونابولي بضغط قوي من جانب فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يظهر نابولي نهائيا طوال أحداث الشوط الأول ولم يسدد أي تسديدة على مرمى برشلونة، أما برشلونة كان المسيطر في الشوط الأول وسدد 7 تسديدات على المرمى ولكنه لم يسجل أي هدف وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين برشلونة ونابولي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كانت السيطرة متبادلة بين برشلونة ونابولي ونجح روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 60 بعد صناعة رائعة من بيدري، ويتقدم البلوجرانا على ملعب دييجو آرماندو مارادونا.

Image
مباراة برشلونة ونابولي

وسيطر نابولي على الوقت المتبقي من المباراة بحثا عن تسجيل هدف التعادل والخروج بدون خسارة على ملعبه، ونجح فيكتور أوسيمين أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وحاول برشلونة أن يسجل الهدف الثاني بعد تعادل نابولي بجانب الضغط من جانب أصحاب الأرض، وتنتهي المباراة بين برشلونة ونابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتأجيل الحسم لجولة الإياب الشهر المقبل.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة العودة بين برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 12 مارس المقبل ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مواجهة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

Image
مباراة برشلونة ونابولي

نتيجة مباراة بورتو وأرسنال في دوري أبطال أوروبا

وكانت هناك مباراة آخرى في نفس التوقيت بين بورتو البرتغالي وأرسنال الإنجليزي وحقق بورتو الفوز بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ويتعرض أرسنال للهزيمة الثانية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي