عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر تكشف حقيقة انتاج جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن إمكانية إنتاج جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم، والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في المواسم الرمضانية السابقة وخاضت بطولته الى جانب الفنان سيد رجب وعدد من نجوم الفن الآخرين.

نجلاء بدر وحقيقة إنتاج جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم 

وقالت نجلاء بدر حلال لقاءها مع برنامج عرب ودد، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: لا معتقدش يعملوا جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم لان استاذ أحمد عبدالله مش بيحب التكرار هو عنده كل شوية فكرة جديدة محتاج أنه يقدمها، وممكن يحصل في حالة واحدة بس وهي ضغط الجمهور زي ما ضغطوا بعد الموسم الأول وطلبوا عمل جزء ثاني من المسلسل.

نجلاء بدر 

وتطرقت بالحديث عن تغير شكلها وحقيقة إجراء عملية تجميل، قائلة: مش عملية تجميل بس يعني لو الناس شايفاها عملية تجميل أنا موافقة، المهم أني بعمل في الأخر الحاجة اللي ترضيني أنا أو اللي أنا حباها، بس مش موضوع كبير أوي كدا.

نجلاء بدر في فيلم ليلة العيد 

من ناحية اخرى، عرض الفنانة نجلاء بدر في السينمات المصرية والعربية مؤخرا، فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجمات الفن وهم يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، سيد رجب، سميحة أيوب ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويرصد العمل معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

نجلاء بدر 

وتحدثت نجلاء بدر عن مشاهدها المثير للجدل في فيلم ليلة العيد، قائلة: مشهد العلاقة الزوجية مش فج ولم اتوقف عنده أو حتى هيصوروا ازاي أو حتى بعد ما اتصور مقولتش هتمنتجه ازاي لأن أنا الشخصية دلوقتي ومليش دعوة بأي حاجة زي كدا.

نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة

وكانت قد تألقت نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم حنان مطاوع ومراد مكرم، وصدقي صخر، وناردين فرج، ووليد فواز وعمرو وهبة وايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، وسلط مسلسل صوت وصورة لاول مره على مشكلة الذكاء الاصطناعي ورصد مشكلة التحرش بطريقة مختلفة عن الاعمال الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي