عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورته في منزلها.. ما علاقة بيلا حديد بمحمد أبو تريكة

بيلا حديد
بيلا حديد

تصدرت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد إثارتها للجدل نتيجة ظهور صورة للاعب كرة القدم الشهير محمد أبو تريكة في منزلها، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل حول علاقة بيلا حديد ومحمد أبو تريكة.

علاقة بيلا حديد ومحمد أبو تريكة 

رصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة والتي بدأت بنشر بيلا حديد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر في الساعات القليلة الماضية، وكانت الصورة عبارة عن لوحة تحمل صورة لاعب كرة القدم الشهير محمد أبو تريكة أثناء دعمه لأهل غزة في إحدى المبارايات حيث رفع تيشرت المنتخب ليتفاجيء المتواجدين بتشيرت آخر مكتوب عليه "تعاطفًا مع غزة"، وهي الصورة التي حرصت بيلا حديد على وضعها على جدار منزلها.

بيلا حديد 

ومن هنا بدأت بيلا حديد ومحمد أبو تريكة يتصدروا حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث تبين أن بيلا حديد تأخذ جراءتها وقوتها من الاقتداء بلاعب كرة القدم محمد أبو تريكة وهذا ما تبين من الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر موقع انستجرام.

بيلا حديد وصورة أبو تريكة 

بيلا حديد وعلاقتها بفلسطين

وجدير بالذكر، أن بيلا حديد لديها صلة بالدولة الفلسطينية حيث أنه أردنية من اصل فلسطيني من ناحية والدها، لذا تعد من أكثر النجوم العالميين دعما للقضية الفلسطينية وفي الفترة الأخيرة أثبتت بيلا حديد انتمائها لدولة فلسطين بعد صمت دام طويلا وكشفت عارضة الأزياء الشهيرة عن سبب هذا الصمت فيما بعد، مشيرة إلى تعرضها إلى التهديد من قبل العدوان الإسرائيلي المستبد بقتلها وقتل أهلها.

بيلا حديد تخرج عن صمتها وتدعم فلسطين

ورغم التهديد المروع الذي طال بيلا حديد إلا أنها قررت أن تتحدى خوفها وتخرج للدفاع عن قضيتها وأهاليها وأشقائها في غزة من خلال عدد من المنشورات التي تكتبها ضد الكيان الإسرائيلي المستبد على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كتبت في أول منشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منذ بداية حرب ٧ أكتوبر: "منذ بدء الحرب تلقيت مئات التهديدات بالقتل يوميًا، وشعرت عائلتي بالخطر لكني لن أصمت بعد الآن".

وتابعت بيلا حديد في تصريحاتها: من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا، في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام. إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي