عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعداء بوجودنا في موسم الرياض.. محمد هنيدي ونرمين الفقي يتحدثون عن كواليس مسرحية سكول ميوزيكال

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تحدث كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة نرمين الفقي، أبطال مسرحية سكول ميوزيكال عن كواليس العمل والذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، معربين عن سعادتهم البالغة في المشاركة في هذا الموسم.

محمد هنيدي: سعيد بالمشاركة في موسم الرياض وكل يوم في تطور ومجهود جبار 

وقال محمد هنيدي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الصحفي لمسرحية سكول ميوزيكال: موسم الرياض كل يوم بيختلف، وأنا كنت محظوظ أني حضرته من البداية، ويعتبر أنا اللي افتتحت موسم الرياض وجدة بمسرحية من أعمالي، وكل يوم في تطور ومجهود جبار والشخصية الرئيسة في مسرحية سكول ميوزيكال هي رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولكن الجديد فيها أننا مش هنشوف المدرس هنشوف مدير المدرسة، بناقش موضوع التعليم، وفي نهاية المسرحية بتكون في مسابقة على على مستوى الجمهورية وبنشوف المدرسة اللي هتكسب مين.

الفنان محمد هنيدي 

وعن تحضيراته للمسرحية، قال محمد هنيدي: بقالنا فترة بنعمل بروفات، وفكرة المسرحية بقالها كذا سنة، كنا كتبنا فيها شوية وبعدين توقفنا لكن بمساعدة المؤلفين طلعت المسرحية للنور من جديد.

نرمين الفقي: اول مرة اشارك في موسم الرياض وإن شاءالله مش الأخيرة

بينما قالت نرمين الفقي عن المشاركة في موسم الرياض السعودي بمسرحية سكول ميوزيكال: سعيدة بوجودي في موسم الرياض، وأول موسم ليا وبإذن الله مش الأخير.. وسعيدة جدًا بالمسرحية لأن كل العناصر مكتملة مع جميع الفناين ووجود كاست رائع جدًا ويا رب تكمل على خير، وأجواء الكواليس كلها حلوة بسبب النفوس الطيبة، وهي اللي ساعدت على متعة الكواليس، وكنت لسه بحمد ربنا أنه بيكرم وبندخل وسط ناس بتحب بعضها، والكواليس بينا علطول ضحك.

نرمين الفقي 

تفاصيل مسرحية سكول ميوزيكال

جدير بالذكر، أن مسرحية سكول ميوزيكال من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة نرمين الفقي، محمود حافظ، محمد ثروت، أحمد سلطان، نانسي صلاح، وتدور أحداث المسرحية حول شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي قدمها في وقت في فيلم ومسلسل ضمن مسيرته الفنية وحققت نجاحات كبيرة ، ويملئ العرض العديد من المواقف الكوميدية مع المعلمين والطلاب.

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة نرمين الفقي عرض مسلسل محارب ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 والمقرر أن تشارك بها إلى جانب الفنان حسن الرداد ونخبة من نجوم الفن، كما عرض مؤخرا فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي