عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي وأشرف زكي الأبرز.. حضور كبير من نجوم الفن في جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي

جنازة ناهد فريد شوقي
جنازة ناهد فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز 73 عاما.

تحيا مصر 

نجوم الفن في جنازة ناهد فريد شوقي 

وكان من أبرز الحاضرين لجنازة الراحلة ناهد فريد شوقي كلا من النجوم نرمين الفقي والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد عصام ونجلته الفنانة مي عصام، والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها، والفنانة آية سماحة، والفنان أحمد جمال سعيد، وبوسي شلبي، ألفت عمر، دنيا سمير غانم، المخرجة كاملة أبو ذكري، الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجة، لقاء سويدان، داليا مصطفى، صابرين، هشام إسماعيل وعدد آخر من نجوم الفن الكبار.

نجوم الفن في جنازة ناهد فريد شوقي 

واتى حرص نجوم الفن على حضور جنازة ناهد فريد شوقي لمواساة صديقتهم الفنانة ناهد السباعي ابنة الراحلة والفنانة رانيا فريد شوقي شقيقة الراحلة.

نجوم الفن ينعون ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، حيث كتبت الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و الا أيام و إلا سنين ، العزاء ان اللمة فوق بتحلو، و الونس اتنقل من هنا لهناك. وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك.

بينما كتبت الفنانة داليا البحيري: إنا لله وانا اليه راجعون توفت الي رحمة الله تعالي جدة ابنتي وحبيبتي المنتجة الكبيرة الفنانة ناهد فريد شوقي وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايپر وان اليوم بعد صلاة العصر…مع السلامة يا ماماسو سلميلي علي بابا حبيبتي.

أعمال ناهد فريد شوقي

يذكر، أنه شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما شاركت كمشرفة انتاج في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي أحدث ضجة كبيرة في فترة عرضه ولازال يحقق نجاحات مختلفة حتى الآن، وكان آخر أعمالها مشاركته في فيلم  اللعبة الأمريكي الى جانب ابنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي