عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق: مسلسل الحشاشين هيبقى قوي وكريم عبد العزيز جامع كل الطبقات

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق، عن المسلسلات التي ينوي مشاهدتها في سباق دراما رمضان 2024، وذلك خلال لقاءه مع برنامج رؤيا مصر، مشيرا إلى أنه ينتظر بشغف عرض مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبدالعزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن الاخرين.

أحمد وفيق: بحب اتفرج على معظم زمايلي الموهوبين 

وقال أحمد وفيق، خلال لقاءه مع رؤيا مصر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  "المعروف عني اني بحب اتفرج علي معظم زمايلي الموهوبين بنتظر أعمالهم لأني بستفيد منهم وبستمتع، وهذا العام حابب اطمن علي ياسر جلال ومسلسله الذي سيقدمه ويحمل اسم "جودر"، لانه ممثل مهم وبيفقز قفزات وتطورات  قوية في مشواره.

وأضاف أحمد وفيق، وانتظر ايضا مسلسل الحشاشين وهو عمل مهم وقدمته من قبل عن طريق قطاع الانتاج ولكن ليس بنفس شكل الانتاج الذي سنشاهده هذا العام.

الفنان أحمد وفيق 

أحمد وفيق: كريم عبد العزيز نجم كل طبقات المشاهدين 

وتابع وفيق، أنا واثق ان المخرج بيتر ميمي هيقدم المسلسل بشكل قوي وايضا كريم عبد العزيز فهو فنان لا مناقشة عليه فهو محبوب الجماهير ونقدر نقول عليه الجامع لكل طبقات المشاهدين في الوطن العربي.

أحمد وفيق يشيد بكريم عبد العزيز 

يذكر ان احمد وفيق، سيشارك في السباق الرمضان بمسلسل "لانش بوكس"، وهو من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد ومن اخراج هشام الرشيدي ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 30 حلقة عن جماعة الحشاشين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي