عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل الديمقراطي ينعي الدكتور هاني الناظر

ناجى الشهابي
ناجى الشهابي

نعى ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بحزن شديد رحيل العالم الإنسان الدكتور هانى الناظر، رئيس المجلس القومى للبحوث الأسبق، وصاحب الفضل بعد الله سبحانه على عدة أجيال من الباحثين و الذى لبى نداء ربه بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

حزب الجيل الديمقراطي ينعي الدكتور هاني الناظر 

وقال ناجي الشهابي في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، إننا نشهد للعالم الراحل بإنسانيته وأنه وضع علمه فى خدمة المرضى وكان يسخر وقته للرد على استفساراتهم .

واختتم: "يارب أغفر له وأرحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابقة عذاب وأن تلهمنا وأسرته وتلاميذه وعارفى فضله الصبر والسلوان وإن لله وانا اليه راجعون". 

أحيآناً وللآسف أضطر للغياب.. آخر كلمات الدكتور هانى الناظر قبل وفاته بعد صراع مع السرطان

وقد أعلن الدكتور محمد الناظر، وفاة والده الدكتور هانى الناظر، وقال فى منشور عبر حسابه الرسمى بفيسبوك :"انا لله وإنا إليه راجعون ، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء".

هانى الناظر: أحيآناً وللآسف أضطر للغياب عن التواصل مع حضراتكم

ومن اخر الكلمات التى كتبها الدكتور هانى الناظر لجمهوره هذا المنشور: "أحيآناً وللآسف أضطر للغياب عن التواصل مع حضراتكم بسبب جلسات العلاج أما هذه الليلة فأنا في فترة تسمحلي بالتواجد معكم واستقبال اسئلتكم الطبية في الأمراض الجلدية والاجابة عليها وكتابة العلاج المناسب باذن الله". 

أخر ما كتبه الدكتور هانى الناظر 

وفى وقت سابق كتب الدكتور هانى الناظر عبر صفحته للجمهور منشورا جاء فيه" استفسار يأتيني من الأمهات مع برودة الجو وتقلباته عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفيه زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيداً عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة وهنا انصح بالآتي: أولاً يفضل غسيل الشعر بالماء الدافئ والشامبو مرتين في الأسبوع ثانياً لعلاج التقصف والجفاف والتكسر يتم تدليك الشعر نفسه بزيت اللوز الحلو قبل غسيله بحوالي خمس ساعات نفس المرتين اسبوعياً ثالثاً لعلاج ضعفه وزيادة كثافته ومنع تساقطه يتم تدليك فروة الرأس بزيت الروز ماري بنفس النظام مرتين أسبوعياً رابعاً يمكن عمل خليط متساوي من زيت اللوز الحلو وزيت الروز ماري في حالة الشكوي من جفاف وتقصف وتساقط وذلك بتدليك الشعر وفروة الرأس معاً (وكل ما سبق ينطبق علي الكبار أيضاً )

تابع موقع تحيا مصر علي