عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجي الشهابي: كافة القوى الوطنية تصطف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى

رئيس حزب الجيل
رئيس حزب الجيل

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن كافة القوى السياسية والحزبية المختلفة تصطف خلف القيادة السياسية الممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسى في كافة القرارات والتدابير اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، وكذلك للحفاظ على القضية الفلسطينية، مؤكدًا انه ليس من الجديد على الدولة المصرية الوقوف بجانب القضية الفلسطينية. 

رئيس حزب الجيل: القيادة المصرية هي أول من كشف المخطط الإسرائيلي

وأوضح ناجي الشهابي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن القيادة السياسية هي أول من كشف للعالم المخطط الإسرائيلي الغربي الشيطاني الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية من خلال شن غارات وهجمات وحشية على شعب أعزل، وإجبارهم على التهجير القسري إلى الجنوب، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حذر من التهجير لأن ذلك بمثابة تصفية كاملة للقضية الفلسطينية.

ناجي الشهابي: كافة جموع الشعب المصري فوض الرئيس السيسي للحفاظ على القضية الفلسطينية

وأشار ناجي الشهابي، أن كافة جموع الشعب المصري فوض الرئيس السيسي عقب الانتخابات الرئاسية الاخيرة للحفاظ على القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن الشعب المصري تناسى كافة مشاكله الحالية من أجل الوقوف بجانب أشقائنا في فلسطين في الوقت الحالي.

ناجي الشهابي : الدولة المصرية لن تسمح بالمساس بأمنها القومي تحت أي مسمى

وأكد الشهابي، أن الموقف المصري هو نقطة الضوء الوحيدة في الوطن العربي المساند للقضية الفلسطينية، ولولاه لتم تذويب القضية، مؤكدًا أن الدولة المصرية لن تسمح بالمساس بأمنها القومي تحت أي مسمى.

وأضاف الشهابي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني، ليعلن للعالم أجمع أن مصر وجيشها مستعدون لكافة السيناريوهات، مشيرًا أن الرئيس السيسي هو أول من دعى لقمة سلام جامعة لكافة وؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية من اجل التوصل لحل لإنهاء الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وفي وقت سابق، أشاد المكتب السياسى لحزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى، بقرارات محكمة العدل الدولية التى قررت فيه قبول الدعوى التى رفعتها دولة جنوب أفريقيا تتهم فيها إسرائيل بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، واصفا الحكم بأنه تاريخى وإنتصار حاسم لسيادة القانون وفرض على اسرائيل إلتزامات قانونية دولية والزمها باتخاذ كافة التدابير لمنع التحريض وارتكاب "إبادة جماعية" في قطاع غزة، كما الزمها باتخاذ تدابير فورية لمنع التدمير فى القطاع وأن تتخذ إجراءات لتحسين الوضع الإنسانى فى قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي