عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أتمنى أننا نتوحد كوطن عربي.. والسوشيال ميديا بتهتم بكل ما هو تافه

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن تكريمها في أحد المهرجانات الفنية بالعراق، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 9090.

إلهام شاهين: أتمنى نتوحد كوطن عربي

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كان شيء جميل ورائع، شوفي احنا في كل المهرجانات العربية الاحتفاء بالفن المصري بيبقى على أعلى مستوى طول عمرنا، واحنا بنشكرهم وبنروح عشان نساندهم وندعمهم لأن كلنا مهمين لبعض وكلنا بنكمل بعض وبحس أن الفن هو اللي بيوحدنا وأتمنى أننا نتوحد كوطن عربي على كل المستويات.

إلهام شاهين

وتابعت: وإذا كنا مش عارفين نعمل دا فعلى الأقل الفن قادر يجمعنا من خلال المهرجانات الفنية، فرصة للتلاقي، بقابل أصدقاء من كل الوطن العربي، وتبادل وجهات النظر، ويمكن نعرض على بعض شغل، وفرصة لتواجد أعمال مشتركة عربية بين كل فنانين الوطن العربي، وعلى قد حبي الكبير جدا للفن على قد دعمي ومساندتي لكل المهرجانات الفنية لأن المهرجانات بتنجح بالنجوم فأنا أتمنى أن كل الجمهور يكونوا مشاركين مش احنا بس.

إلهام شاهين: السوشيال ميديا بتهتم بكل ما هو تافه

وعن تركيز اهتمام الجمهور على فعاليات السجادة الحمراء والموضة فقط في المهرجانات الفنية، قالت إلهام شاهين: احنا اهتمامنا بكل ما هو تافه مش بس بالموضة، الموضة مهمة، فلازم الفنان يظهر في أجمل شكل وفي أحلى شكل وعلى الموضة، لكن الحقيقة أنا بحس أنه محدش بيركز في الندوات، في مناقشة الأفلام المشاركة، مش بيركزوا في الحاجات الثقافية، وكل ما هو تافه السوشيال ميديا بتهتم بيه في كل المهرجانات، وأنا مش بتابع السوشيال ميديا.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين مسلسل الفريدو، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

ويذكر أنه يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه على التلفزيون لعدة أسباب منها قضية مرض الزهايمر التي يناقشها العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي