عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحرية المصرى يشيد بموافقة الحكومة على أكبر صفقة اسثتمار مباشر مع كيانات كبرى

د. ممدوح محمد محمود
د. ممدوح محمد محمود

أشاد حزب الحرية المصرى، برئاسة د. ممدوح محمد محمود، بموافقة مجلس الوزراء على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى.

 أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى


وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، أن الدولة تبذل جهودا حثيثة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وغير المباشرة، بما يساهم في زيادة موارد الدولة من النقد الأجنبى، واستقرار سعر الصرف الأجنبى، مما يكون له بالغ الأثر في إعادة الاستقرار للأسعار بالأسواق، من خلال تلبية احتياجات المواطنين من السلع الاستراتيجية والأدوية والمستلزمات الطبية، والمواد البترولية، والمواد الخام اللازمة للصناعة.

الدولة تبذل جهودًا حثيثة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وغير المباشرة

وأضاف د. ممدوح محمد محمود أن تلك الصفقة تمثل شهادة ثقة وطمأنة للمستثمرين العرب والأجانب، بالتوسع في المشروعات القائمة، وزيادة استثماراتهم في مصر، مشيرا إلى الدولة تبذل جهودا حثيثة لتحقيق مستهدفات التنمية ورؤية 2030، التى حددها المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية.


"الحرية المصرى":  موافقة الحكومة على أكبر صفقة استثمار مباشر مع كيانات كبرى شهادة ثقة وطمأنة لجميع المستثمرين

وأوضح أن مصر تمتلك فرصا فرصا استثمارية كبرى، وقدمت الدولة المصرية حوافز لجذب الاستثمارات الأجنبية، وتذليل جميع العقبات التى تواجه المستثمرين، والتى تمثلت في الاعتماد على نظام الشباك الواحد وعدم التدخل البشرى، وإنهاء جميع التراخيص خلال فترة زمنية محددة.

تابع موقع تحيا مصر علي