عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حل أزمة شحاتة.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستسافر الخميس إلى الجزائر عصر اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق أبو سليم الليبي المقرر لها السادسة مساء الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل نادي الزمالك في مواصلة النتائج الإيجابية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تصدر ترتيب مجموعته وضمن رسميًا التأهل إلى الدور المقبل من البطولة. 

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم في حضور حسين لبيب 

واختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة أبو سليم الليبي، في أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، وذلك قبل السفر إلى الجزائر اليوم الخميس من أجل مواجهة الفريق الليبي. 

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

وحضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مران الفريق صباح اليوم من أجل دعم اللاعبين قبل المواجهة الصعبة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي