عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة ومشوقة.. طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل نعمة الافوكاتو

مي عمر من مسلسل نعمة
مي عمر من مسلسل نعمة الافوكاتو

طرحت شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر البرومو التشويقي لـ مسلسل نعمة الافوكاتو، المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل نعمة الافوكاتو

وعمت على لقطات البرومو التشويقي لـ مسلسل نعمة الافوكاتو الذي يرصده موقع تحيا مصر حالة من الإثارة والتشويق، وظهرت مي عمر كمحامية تتعرض للكثير من المواقف الصعبة بسبب مهنتها وعلاقاتها بمن حولها، ومن المقرر أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

مي عمر في البرومو التشويقي لـ مسلسل نعمة الافوكاتو

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر 

وجدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو تخوض بطولته الفنانة مي عمر إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء، ومن المقرر أن تجسد نعمة الأفوكاتو دور محامية وتظهر بشخصية مختلفة عما كانت تظهر به في أعمالها السابقة وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، ويأتي مسلسل نعمة الافوكاتو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تصريحات محمد سامي ومي عمر في برنامج صاحبة السعادة

وسبق وأن تحدثت الفنانة مي عمر عن علاقتها مع المخرج محمد سامي، كما كشفت عن كواليس مسلسل علاقة مشروعة، وتحدث محمد سامي عن أعماله الفنية.

وقالت مي عمر خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة: بنتي طالعة شقية جدًا زي باباها والصغيرة طالعة هدية شبهي، والكبيرة شبهوا في كل حاجة وبتحب تلعب وعندها حس فني.

كما كشف محمد سامي عن شخصية زوجته مي وقال: مي هادية بس زيادة عن اللزوم ولو دخلنا قعدنا في مكان تقعد 4 ساعات تسمعنا ومتشاركش في الحوار.

وتابع: أنا لو مش عندي شغل بفضل معاهم في البيت أو مع أهلي أو في المزرعة، وبقعد في الإجازة بلعب مع مي والبنات، وبطبخ.

تابع موقع تحيا مصر علي