عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| كريم فهمي في ضيافة برنامج كل يوم.. وانطلاق مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

كريم فهمي
كريم فهمي

شهدت اخبار الفن اليوم الجمعة 23 فبراير مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها انطلاق مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وحلول الفنان كريم فهمي في ضيافة برنامج كل يوم.

انطلاق مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة 23 فبراير انطلاق مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ الثانية والسبعين، برئاسة الأب بطرس دانيال رئيس لمهرجان وعضوية مجدي سامي و ميشيل ماهر، وجاءت الأفلام المشاركة في دورة العام الحالي من المهرجان، كالآتي: فيلم "أنا لحبيبي" للمخرج هادي الباجوري، فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبدالله السيد، فيلم "بيت الروبي" للمخرج بيتر ميمي، فيلم "وش في وش" للمخرج وليد الحلفاوي، فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" للمخرج عمر هلال، فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس.

لائحة الفائزين بجوائز مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما -  Beirutcom.net
مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

حلول الفنان كريم فهمي في ضيافة برنامج كل يوم

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة 23 فبراير حلول الفنان كريم فهمي في ضيافة برنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على الهواء مباشرة، ومن المفترض أن يتحدث كريم فهمي في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أبرز أعماله الفنية الناجحة، ومفاجآت تخص أعماله الجديدة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية.

كريم فهمي

فرقة طبلة الست تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة 23 فبراير إحياء حفل غنائي لفرقة طبلة الست في ساقية الصاوي، على مسرح قاعة النهر، ومن المقرر أن تقدم الفرقة مزيجا من البهجة من خلال الطبلة والمزمار والفولكلور والزغاريد بشكل يؤثر إيجابيا على الجمهور.

وتعتبر فرقة "طبلة الست" إحدى فرق الأغاني التراثية والفلكور المصري، وقد شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية وأقامت الحفلات الفنية الناجحة التي لاقت إعجاب واستحسان الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي