عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد صلاة جنازة "اشرف كابونجا " لاعب نادى غزل المحلة السابق

أشرب كابونجا
أشرب كابونجا

أكد احد اقارب الكابتن اشرف كابونجا اللاعب السابق لنادى غزل وبلدية المحلة العصر الذهبى الذى وافته المنية صباح اليوم، انه سيتم تشييع جنازته فور وصول الجثمان واداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة المغرب من مسجد الدسوقى منصور فى مسقط رأسه بقرية الراهبين بمركز سمنود محافظة الغربية. 

خيمت حالة من الحزن بين اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، لوفاة الكابتن اشرف كابونجا اللاعب السابق لنادى غزل المحلة وبلدية المحلة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث اصيب منذ بورم خبيث فى البنكرياس، وكان يتلقى العلاج فى مستشفى بالقاهرة قبل ٣ اسابيع، وخضع لعملية دعامة فى القلب. 

حالة حزن في الوسط الرياضي بعد رحيل اشرف كابونجا

حيث انتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى وخاصة فى الوسط الرياضى بمدينة المحلة ومن بينها " ان لله وان اليه راجعون توفى الكابتن اشرف كابونجا اللاعب السابق لناديين غزل وبلدية المحلة فى العصر الذهبى، ونجم خط الدفاع بعد معاناة طويلة مع المرض اللعين.. ربنا يجعله من اهل الجنة".

مصرع صاحب كافتيريا على يد شخص في الغربية 

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية الهياتم التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مقتل صاحب كافتيريا اثر اصابته بطلق خرطوش، من سلاح ناري، اثناء محاولته فض مشاجرة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ويتوفى قبل أن يتم إنقاذه.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب مصرع رضا الشيخ الذي أصيب بطلق ناري  إثر شجار نشب بين شقيقه والمتهم الذي تم ضبطه، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، قبل أن يتم تسليمها لذويها لموارتها الثرى حيث شيع الأهالي جثمانه إلى مثواه الأخير في جنازة شعبية مهيبة، وادوا الصلاة عليه في المسجد الكبير، ودفنه في مقابر القرية، وسط انهيار اسرته وذويه، وحضور أصدقائه، واكتست السيدات السواد مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة وذلك لما كان يتمتع به من أخلاق حسنة وسيرة طيبة بين أبناء قريته الذين لم يتداركوا خبر وفاته ومصرعه على يد المتهم الذي كان يتشاجر مع شقيقه.

تابع موقع تحيا مصر علي