عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضيوف أول مرة هتشفوهم.. مفاجأة غير متوقعة في برنامج رامز جلال برمضان 2024

رامز جلال في رمضان
رامز جلال في رمضان 2024

أثار برنامج رامز جلال في رمضان 2024 حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رغم عدم خروج الفنان والاعلان عن اي تفاصيل خاصة به، الا أن رواد السوشيال ميديا بدأو في تداول أنباء خاصة بالبرنامج واسمه وضيوفه، وهذا ما سيرصده تحيا مصر في ذلك التقرير.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024، ولكن لم ينتظر الجمهور الاعلان لمعرفة تفاصيل البرنامج وبدأو في توقع ضيوف رامز جلال هذا العام، حيث أشارت تقارير صحفية بأن رامز جلال سيستغل تواجد النجوم العالمين في الدوري السعودي لاستضافتهم في برنامج المقالب الذي يقوم به كل عام من السباق الرمضاني.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وكان من أبرز النجوم المتوقع استضافته في برنامج رامز جلال في رمضان 2024 هو لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، فضلا عن لاعبي كرة القدم نيمار وبانزيما وغيرهم من النجوم.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

كما أشارت الأنباء أيضا على أن ميزانية برنامج رامز جلال في رمضان 2024، من المقرر أن تكون أضعاف ميزانية المواسم السابقة، ولكن لا يوجد أي تصريحات مؤكدة من القائمين على البرنامج تؤكد صحة هذه الأحداث.

برنامج رامز نيفر اند

من ناحية أخرى، كان قد تعرض الفنان رامز جلال لهجوم مروع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض اخر برنامج له والذي كان بعنوان رامز نيفر اند، مشيرين إلى أن الحلقات مفبركة وأن جميع المشاهدات ليست حقيقية وان رامز يخبر النجوم بالمقلب قبل التعاقد معهم وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينسحب من مشاهدة البرنامج بشكل تدريجي.

وقام برنامج رامز جلال في رمضان المنقضي على فكرتين حيث يستضيف رامز الضيف على أنه سيقوم بعمل إعلان عن مطعم، والمقلب الأول يكون عبارة عن دخوله في غرفة تتعرض تقلبات عديدة وهذا المقلب أدى إلى إصابة عدد كبير من الضيوف من بينهم  الفنان محمد فؤاد، في حين أن المقلب الثاني يعتمد على مطعم هوائي يتعرض لعطل فني ويوشك الانكسار وهذا ما يرهب الضيف حيث يكون بينه وبين الموت شعرة بسيطة جدا، وبعد انهياره يظهر له رامز جلال بشخصيته الحقيقية ويسألهم سؤال جدلي لا يتركهم إلا بالإجابة عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي