عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انضمام محمد علي بن رمضان لصفوف الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

يبحث عشاق كرة القدم المصرية وتحديداً جماهير النادي الأهلي عن حقيقة انضمام محمد علي بن رمضان لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل، ويعتبر محمد علي بن رمضان من أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وكان قريب من الانتقال للمارد الأحمر في الصيف الماضي ولكنه قرر الاحتراف في المجر، ويرصد موقع تحيا مصر حقيقة انضمام محمد علي بن رمضان لصفوف النادي الأهلي.

مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وذكرت تقارير صحفية تونسية أن محمد علي بن رمضان يقترب من الانضمام للنادي الأهلي في الموسم الجديد مقابل 3 مليون يورو لصالح فريق فرينكفاروش المجري، ولم يظهر اللاعب مع فريقه الجديد بشكل جيد ويرغب في الرحيل في الموسم المقبل.

وكان محمد علي بن رمضان قد انتقل في نهاية الموسم الماضي إلى فريقه المجري بعد نهاية تعاقده مع الترجي التونسي.

يلا كورة يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع محمد علي بن رمضان | يلاكورة
محمد علي بن رمضان

الأهلي يتواصل مع وكيل محمد علي بن رمضان

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت مع وكيل محمد علي بن رمضان وهناك قبول في البداية بالموافقة على التواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل.

ومن جانبه لم يعلق النادي الأهلي على حقيقة المفاوضات مع محمد علي بن رمضان ويريد النادي الأهلي بكل قوة تدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل خاصة مع اقتراب رحيل أليو ديانج ومع عودة أحمد القندوسي من الإعارة.

أليو ديانج يتحكم في مصير محمد علي بن رمضان

ويرى النادي الأهلي أن مصير التعاقد مع محمد علي بن رمضان سيكون مرتبط برحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق بنهاية الموسم وحتى الان لم يتم الكشف عن موعد رحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلي.

تقييم التونسي بن رمضان وكل ما قدمه ضد فيورنتينا
محمد علي بن رمضان

نتيجة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

وفاز النادي الأهلي اليوم على ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء عن طريق حسين الشحات، وضمن الأهلي بشكل كبير التواجد في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك النادي الأهلي حاليا 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي