عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام جمال: والله ارتبطت وبقيت اروح ايفنتات انا اتغيرت ولا اي.. وليلى زاهر: ده حدث تاريخي

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

شارك الفنان هشام جمال مجموعة صور جديدة جمعته بالفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من إحدى الفعاليات الذي حضروها معا وذلك في ظهور نادر للفنان هشام جمال في فعالية فنية.

هشام جمال بعد ارتباطه بليلى أحمد زاهر: انا اتغيرت ولا اي؟

وعلق هشام جمال على الصور التي شاركها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر: والله ارتبط وبقيت اروح ايفنتات، انا اتغيرت ولا اي؟ شطورة يا لولو.

لتعلق ليلى أحمد زاهر عليه، قائلة: ده حدث تاريخي الحمدلله لله والله.

هاشم جمال وليلى زاهر 

هشام جمال وارتباطه بليلى أحمد زاهر

وكان قد أعلن هشام جمال ارتباطه بليلى أحمد زاهر وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة من قراءة الفاتحة: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

هشام جمال وليلى زاهر 

قصة ارتباط هشام جمال بليلى أحمد زاهر 

هذا وكشف هشام جمال قصة ارتباطه بليلى أحمد زاهر حيث قال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc: بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن، أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية بدون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها.

هذا وكان اجتمع الثنائي في عدد من الأعمال الفنية والتي بدأت بمسلسل في بيتنا روبوت الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وجسد خلاله شخصية زوجين، وبعدها ظهروا معا في صاحبة السعادة وغنوا أغنية رومانسية رجح الجمهور وقتها بأنه يوجد علاقة عاطفية بينهم بسبب نظراتهم العاطفية لبعضهم البعض، ثم تعاون الثنائي في أغنية كلمة أخيرة، وبعدها أعلنوا ارتباطهم.

تابع موقع تحيا مصر علي