عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى زاهر: هشام جمال مصدر الأمان بالنسبة ليا

ليلى زاهر
ليلى زاهر

تحدثت الفنانة ليلى زاهر عن أكثر الأشياء التي جعلتها تقع في حب الفنان هشام جمال، مشيرة إلى أنها رأيته مصدر الأمان بالنسبة لها بعد والدها وهذا ما كانت تشعر له دائما ولكن لم تكن تترجمه كحب وكانت دائما ما تراه ليلى زاهر كصديق عمل واخيها الكبير ليس إلا.

ليلى زاهر تتحدث عن علاقتها بالفنان هشام جمال 

قالت ليلى زاهر خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها لم تكن تشعر بأي شيء تجاه هشام جمال، فكان مجرد زميلها في العمل فقط ولكن كانت تتحدث معه دائما وتستشيره في بعض الأمور الخاصة بها وغير ذلك في إطار الصداقة فقط، ولكن عند سفرهم إلى لبنان لتصوير أغنية كلمة أخيرة وعندما وجدت اهتمامه الزائد بها، علمت أن هناك شيء وتحركت مشاعرها تجاه.

ليلى زاهر وهشام جمال

وتابعت ليلى زاهر حديثها: بابا دايما هو مصدر الأمان بالنسبالي وأما اتعاملت مع هشام جمال حسيته بيديني الأمان زي بابا كان سايب كل حاجة وراه، وعايز يعمل الكليب هدية علشاني، وكان مهتم يطلعني بأحسن صورة.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

هشام جمال عن ليلى زاهر: لقيت فيها كل المواصفات المثالية

وكشف هشام جمال أيضا سبب وقوعه في حب ليلى زاهر، قائلا: لقيت فيها كل حاجة بتمناها حب، حنية، رقة، أدب كل حاجة بيتمناها أي شاب في شريكة حياته ومترددتش اني اقولها مشاعري بس خدنا فترة بنتعامل عادي عشان نتأكد من المشاعر دي عشان اخد الخطوة واجي اتقدملها لأني مكنتش حابب أرتبط بيها بدون علم أهلها أو اخبط على بابهم وأحس بعد كدة أنه الموضوع عادي مش حب ولا حاجة زي ما كنا متخيلين.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال 

وكان قد أعلن هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بشكل مفاجيء من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أشار بأن لم يكن ليعلن في ذلك الوقت إلا بعد الخطوبة ولكن بسبب تسريب صورة قراءة الفاتحة لم يجد سوى أن يعلن في الوقت الحالي حتى تحديد الوقت المناسب للخطوبة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إعلان هذا النبأ حيث كانوا متوقعين ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال، خاصة بعد ظهورهم في صاحبة السعادة لأول مرة بعد نجاح مسلسلهم في بيتنا روبوت الموسم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي