عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 فبراير 2024| فوز الأهلي على ميدياما وإصابة ياسر إبراهيم والإعلان عن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 يناير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم ومنها فوز النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا على حساب ميدياما الغاني بهدف حسين الشحات وتصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد المباراة، وافتتاح الجولة في الدوري الألماني واستمرار فوز باير ليفركوزن وتصدر الدوري الألماني بفارق 11 نقطة عن بايرن ميونخ، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 فبراير 2024.

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

فاز النادي الأهلي على ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف حسين الشحات، ووصل النادي الأهلي للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الرابعة ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل الرسمي للدور المقبل، وفي حال فوز أي من شباب بلوزداد أو يانج أفريكانز على الآخر يضمن الأهلي التأهل للدور المقبل.

إصابة ياسر إبراهيم في العضلة الخلفية

تعرض ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأكد أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم سوف يخضع لفحص طبي لمعرفة فترة غيابة عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي المصري يكشف طبيعة إصابة ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم “اخبار الرياضة اليوم الجمعة”

جمال علام يكشف راتب روي فيتوريا الحقيقي مع منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فقد قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق كان يحصل على 140 ألف دولار شهريا بجانب 43 ألف دولار لمعاونيه وأي حدي آخر عن راتب فيتوريا فهو غير صحيح نهائيا.

وأكد جمال علام أن قرار تعيين حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر تأخر كثيراً وأن الفترة القادمة ستكون هامة لمنتخب مصر وتحديثات هامة مع حسام حسن.

لا يتوفر وصف.
الأهلي والزمالك “اخبار الرياضة اليوم الجمعة”

الكشف عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية جدول المباريات المتبقية للدور الأول في بطولة الدوري المصري بجانب مباراة الأهلي والزمالك وتم تحديد يوم 15 أبريل المقبل موعداً لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي