عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد يكشف مميزات كولر ورأيه في وسام أبو علي

كولر
كولر

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأهلي نجح في استغلال الهجمات المرتدة، خلال مواجهة ميدياما الغاني، التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تحدثنا عن أن فريق ميدياما سيتحلى بالحماس والأمل، وأن الأهلي عليه أن يستغل الهجمات المرتدة".
وأضاف: "الشوط الأول لم يكن جيدًا من النادي الأهلي، نظرًا لظروف رحلة السفر إلى غانا، وعدم انسجام ثلاثي خط الوسط، لكنه دافع بشكل جيد".

وتابع: "مصطفى شوبير وياسر إبراهيم تألقا بشكل كبير للمباراة الثانية على التوالي، وكريم نيدفيد ظهر بشكل جيد من الناحية الدفاعية، لكنه لم يظهر بشكل جيد هجوميًا".

وأكمل: "الشوط الثاني كان جيدًا من الأهلي، وعمرو السولية كان من نجوم المباراة فيه، وأكرم توفيق كان رائعًا بعد نزوله أيضًا، والأهلي نجح في تسجيل هدف من جملة رائعة".

وواصل: "من مميزات مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي في تطوير الأجنحه هو منح الفرصة لهم بالتواجد في المنطقة التي تساعدهم على تسجيل الأهداف".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "الأهلي حقق فوزًا جيدًا، ووسام أبو علي ظهر بشكل جيد، هو لديه تحركات وسرعات جيدة، ونتمنى أن له التوفيق في الفترة المقبلة".

عبدالغني: فيريرا يملك شخصية قوية..والمدرسة البرتغالي تُفضل الطريقة الدفاعية

أكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن المدرسة البرتغالية تُفضل الطريقة الدفاعية، مشددا على أن فيريرا لديه شخصية قوية مع اللاعبين.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "فيريرا كان بروفيسور ويحب إلقاء المحاضرات لتحفيظ اللاعبين طرق اللعب المختلفة وكان يملك شخصية قوية، وباتشيكو كان يحب أن يكون مقربا من اللاعبين".

عبدالغني: عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

وأكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة في الميركاتو الشتوي مختفة عن كل موسم.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوية وشاهدته في مباراة الإسماعيلي ويتحرك في كل مكان بالملعب وهو لاعب مميز ويملك إمكانيات عالية".

وأضاف: "حمزة المثلوثي لم يقنعني في مركز قلب الدفاع وأتمنى أن يعود لمركزه الظهير الأيمن، وأحمد حمدي سيكون له دور مؤثر مع الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي