عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني فى بطولة دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من غانا وخوض مباراة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة.

وقرر المدير الفني منح لاعبي الفريق راحة يومين بعد العودة من رحلة غانا، وذلك قبل العودة لاستئناف تدريباته استعداداً لمباريات دور المجموعات أمام يانج أفريكانز التنزاني الجمعة المقبل بالقاهرة.

وكانت وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة، فجر اليوم السبت، قادمة من غانا بعد الانتهاء من مباراة ميدياما.

الأهلي ضد ميدياما

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة يانج افريكانز التنزانى، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وسام أبو علي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكلاة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق  يانج افريكانز التنزانى عبر قنوات بي إن سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي و ميدياما

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة هدف نظيف على ميدياما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

سجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.

بدأت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي منذ اللحظات الأولى إلى فرض سيطرته، معتمدًا على انطلاقات بيرسي تاو وإمام عاشور وحسين الشحات خلف موديست، فيما تصدى ثنائي قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لمحاولات المنافس الهجومية.

لم تشهد الدقائق الأولى فرصًا حقيقية حتى جاءت الدقيقة 10 عندما لاحت لفريق ميدياما فرصة للتسجيل من تسديدة بيرناردينيو تيتيه، لكن مصطفى شوبير بيقظته تمكن من التصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي