عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد نانسي عجرم على اتهام التطبيع وحقيقة صورتها مع معجب إسرائيلي.. القصة الكاملة

نانسي عجرم ومعجب
نانسي عجرم ومعجب إسرائيلي

تصدر اسم المطربة اللبنانية نانسي عجرم قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ردها على الانتقادات التي وجهت لها بسبب انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رفقة مواطن إسرائيلي، والتي ظهرت فيها تصافحه وتتبادل معه الحديث في إنسجام.

القصة الكاملة للهجوم على نانسي عجرم

وجاءت تلك الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته نانسي عجرم في قبرص، وبعد انتشار هذه الصورة على نطاق واسع تعرضت نانسي عجرم لموجة كبيرة من الانتقادات من قبل الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، والذي اتهمها بالتطبيع، وظلت نانسي عجرم ملتزمة الصمت على كل ما يتم تداوله بشأن هذه الصورة إلا أنها قررت أن تخرج عن صمتها وتدافع عن نفسها.

نانسي عجرم مع مواطن إسرائيلي

فبالأمس حرصت نانسي عجرم الرد على كل الانتقادات التي وجهت لها بسبب انتشار صورة لها رفقة أحد الإسرائيليين وهي تصافحه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رد نانسي عجرم على الانتقادات التي وجهت لها

وكتبت نانسي عجرم من خلال خاصية استوري: "ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.

نانسي عجرم

وتابعت: أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر.

اتهام نانسي عجرم بالتطبيع ليست المرة الأولى

ومن الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي تتهم فيها نانسي عجرم بالتطبيع، ففي عام 2017 أيضًا انتشرت صور لنانسي عجرم رفقة عدد من المعجبين إسرائيليين أثناء تواجدها في قبرص، ومن ثم هاجمها عدد كبير من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

وحرصت نانسي عجرم في هذه المرة الرد على الانتقادات وتبرئه نفسها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت نانسي عجرم في منشورها: لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، شكراً على الحب والدعم"، وأكتفي بهذا القدر من الرد على كل ما أشيع هدفه الإساءة لي مباشرة، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير، شكرا على الحب والدعم.

تابع موقع تحيا مصر علي