عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات وكواليس مصرع محامية وابنتها على الإسماعيلية الصحراوي

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تطورات وكواليس مصرع محامية ونجلتها على طريق الإسماعيلية الصحراوي بدائرة قسم الشروق، حيث اصطدمت بهما سيارة ميكروباص مسرعة أثناء عبورهم الطريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مصرع محامية وابنتها 

باشرت النيابة العامة التحقيقات في مصرع محامية ونجلتها على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المحامية وابنتها الطالبة بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص بهما، وأمرت بالتحفظ على سائق الميكروباص المتسبب في الحادث وإجراء تحليل مخدرات له، كما تحفظت على السيارة المتسببة في الحادث، وأمرت بتشكيل لجنة لفحص السيارة وكشف الملابسات.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق الميكروباص المتسبب في حادث مصرع محامية وابنتها الطالبة على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي بدائرة قسم الشروق، وذلك أثناء عبورهن الطريق حيث اصطدمت السيارة بهم أثناء تواجدها على الطريق في الاتجاه القادم من الإسماعيلية إلى القاهرة، ولقيا مصرعهم في الحال، وتم نقلهما إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

ميكروباص يصطدم بـ محامية وابنتها على صحراوي الإسماعيلية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مصرع محامية وابنتها الطالبة في حادث سير على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، حيث تبين أنه أثناء عبور محامية وابنتها الطالبة الطريق بدائرة قسم الشروق تصادف مرور سيارة ميكروباص على الطريق واصطدمت بهما بقوة مما نتج عنه إصابتهن بكسور وسحجات ونزيف بأنحاء متفرقة في الجسد ووفاتهن في الحال.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من مرتادي طريق الإسماعيلية الصحراوي، أفاد بوقوع حادث مروري ومصرع سيدتين بدائرة قسم الشروق، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث مصحوبة بسيارة إسعاف، حيث تبين بالانتقال اصطدام سيارة ميكروباص بسيدتين أثناء عبورهن الطريق ومصرعهما في الحال.

مصرع محامية وابنتها في حادث الإسماعيلية الصحراوي

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، التي أجريت بشأن حادث مصرع المحامية وابنتها، أن السيدة كانت تعبر طريق الإسماعيلية الصحراوي برفقة ابنتها الطالبة وفي هذه الأثناء اصطدمت بهن سيارة ميكروباص مسرعة مما نتج عنه مصرعهما في الحال.

وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط سائق السيارة المتسبب في مصرع محامية وابنتها على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وتم نقل المحامية وابنتها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة واتخذت قراراتها المتقدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي