عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداد يزيد آمال تأهله بالفوز على جالاكسي بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الوداد وجوانينج
مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي فوزًا ثمينًا أمام فريق جالاكسي البوتسواني بهدف نظيف بتوقيع بدر كدارين على ستاد فرانسيستون ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي.

نتيجة مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول عن طريق فريق الوداد برأسية من بدر كادارين بعد عرضية مميزة من زميله سيف الدين بوهرة ليضعها كادارين على يمين الحارس جاستن فوكو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الوداد في الدقيقة 45+2.

وفي بداية الشوط الثاني أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق جالاكسي بسبب خطأ على الحارس يوسف المطيع، سددها ثابانج سيسني على اليسار لكن تصدى لها الحارس يوسف المطيع ليحافظ على نظافه شباكة في الدقيقة 55.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الوداد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي في دوري أبطال أفريقيا

ليحقق فريق الوداد الفوز بشق الأنفس أمام فريق جالاكسي البوتسواني بنتيجة 1-0 عن طريق رأسية الظهير الأيسر بدر كادارين.

ويعتبر هذا الفوز الثاني لفريق الوداد في دور المجموعات ويرتفع رصيد إلى 6 نقاط في المركز الثالث ويتخطى فريق جالاكسي الذي سيتذيل المجموعة برصيد 4 نقطة.

وبذلك يتبقى مباراة وحيدة لفريق الوداد البيضاوي المغربي أمام فريق أسيك ميموزا على ستاد محمد الخامس ضمن مباريات الجولة السادسة وختام دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي

ترتيب مجموعة الوداد في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على جوانينج جالاكسي

ويتواجد فريق أسيك ميموزا الإيفواري على صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة حيث حقق الفوز 3 مباريات وتعادل في مباراتين، ويليه فريق سيمبا التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط حيث فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات وخسر في آخرى، وفي المركز الثالث يتواجد فريق الوداد المغربي برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتيين وتلقٍ الخسارة في 3 مباريات، بينما يتذيل رتيب المجموعة فريق جالاكسي البوتسواني برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في آخرى وخسر في 3 مباريات في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الوداد وأسيك ميموزا

ويستضيف فريق الهلال المغربي نظيره فريق أسيك ميموزا الكوتديفواري على ستاد محمد الخامس في إطار ختام دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر مارس القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي