عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

انتهت مباراة برشلونة وخيتافي ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمنافسات الدوري الإسباني بفوز برشلونة برباعية أهداف مقابل لا شيء، واستمرار النتائج الجيدة في الجولات الأخيرة من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، رغم صعوبة الموقف حاليا، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وخيتافي بسيطرة من جانب فريق برشلونة على مجريات المباراة، وتمكن الفريق أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق رافينيا، والذي ترجم سيطرة برشلونة إلى أهداف في المباراة.

وحاول برشلونة تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مع محاولات من جانب لاعبي خيتافي لتسجيل هدف التعادل، وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وخيتافي بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Spotify‎‏'‏‏
إلكاي جاندوجان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني سيطر برشلونة على مجريات المباراة وتمكن أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق جواو كانسيلو، واستمر ضغط برشلونة من أجل زيادة عدد الأهداف في المباراة وتمكن فرينكي دي يونج أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 61.

ومع ضمان برشلونة لنتيجة المباراة وتحقيق الفوز تمكن فيرمين لوبيز أن يسجل الهدف الرابع في نهاية المباراة وبعد الدقيقة 90 وتنتهي المباراة بفوز برشلونة على خيتافي بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإسباني.

ووصل برشلونة للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا بعد الفوز على خيتافي بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث مع وجود مباراة أقل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
كوبراسي

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على خيتافي

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بينما يتواجد خيتافي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

حقق برشلونة الانتصار السابع عشر هذا الموسم في الدوري الإسباني من أصل 26 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مواجهات وسجل الفريق 56 هدفا واستقبل 34 ويبتعد بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي