عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يقع في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

انتهت المباراة بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو، بالتعادل الإيجابي بين الفريقيين ببهدف لمثله على ستاد فاليكانس ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

حيث جاء هدف فريق ريال مدريد خوسيليو بينما أحرز دي توماس هدف فريق رايو فاليكانو في المباراة التي جمعت الفريقيين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أهم أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية 

وشهدت بداية أحداث الشوط الأول تقدم فريق ريال مدريد عن طريق خوسيليو بتسديدة على يسار الحارس دوبريتيسكي بعد تمريرة من زميله فيدريكو فالفيردي وضعته بالانفراد بالحارس ليتقدم فريق ريال مدريد في النتيجة 1-0 في الدقيقة 3.

وفي الدقيقة 27 احتسب الحكم أليخاندرو مونيز ركلة جزاء لصالح فريق رايو فاليكانو، سددها دي توماس في منتصف المرمى لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو.

وكاد أن يسجل فريق ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة بأقدام توني كروس لكن تصدى لها الحارس دوبريتيسكي ليحافظ على النتيجة 1-1 بين الفريقين في الدقيقة 80.

واستمرت محاولات فريق ريال مدريد لتسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة من داني كارفخال بقددمه اليسرى لكن بمنتصف المرمى في الدقيقة 94.

وفي الدقيقة 95 أشهر الحكم أليخاندرو مونيز البطاقة الحمراء لكارفخال بسبب الاعتداء على لاعب رايو فاليكانو ليكمل ريال مدريد باقي الدقائق الأخيرة بـ 10 لاعبين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني الممتاز.

وبذلك يتقاسم كلا الفريقيين نقاط المباراة، ليرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى 62 نقطة في المركز الأول حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويصل فريق رايو فاليكانو إلى النقطة رقم 25 ويتجمد في المركز الرابع عشر حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في مثلهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

فريق ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق إشبيلية على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي