عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان (0/1) في الدوري الفرنسي

مباراة نانت ولوريان
مباراة نانت ولوريان

انتهت مباراة نانت ولوريان في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي بفوز نانت بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصر مصطفى محمد في مباراة اليوم في الشوط الأول فقط، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة نانت ولوريان بسيطرة من جانب فريق نانت من أجل تسجيل الهدف الأول والابتعاد عن مناطق الهبوط في الدوري الفرنسي، وتواجد مصطفى محمد في الشوط الأول كاملا مع فريق نانت وخرج مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

سدد نانت 5 تسديدات في الشوط الأول على فريق لوريان مقابل 2 من جانب فريق لوريان وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بين نانت ولوريان.

Image
مباراة نانت ولوريان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي

بدأت مجريات الشوط الثاني من مباراة نانت ولوريان بضغط من جانب نانت وسجل جان شارك كاستيليتو الهدف الأول في الدقيقة 49 من عمر المباراة، والتقدم بالهدف الأول.

وحاول لوريان السيطرة في الشوط الثاني ومحاولة تسجيل هدف التعادل وفشل الفريق في التسجيل واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 ونهاية المباراة بفوز نانت على لوريان بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي.

Image
مباراة نانت ولوريان

ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز نانت على لوريان

يتواجد نانت في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة بينما يتواجد لوريان في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

لعب نانت هذا الموسم 23 مباراة في الدوري الفرنسي وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل الفريق 23 هدفا واستقبل 34.

تابع موقع تحيا مصر علي