عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث (0/1) في الدوري الإنجليزي

فيل فودين
فيل فودين

انتهت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء وبصعوبة شديدة، ويحافظ الفريق على المنافسة بعد تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع ليفربول، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، ونجح فيل فودين أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وحاول فريق بورنموث في العودة للنتيجة من جديد بعد التأخر، وكان مانشستر سيتي الأكثر سيطرة في الشوط الأول ولكنه سجل هدف وحيد في شوط المباراة الأول والذي انتهى بتقدم مانشستر سيتي على بورنموث بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فيل فودين

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني نجح بورنموث أن يسيطر على المباراة وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة ولكن تألق إيدرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي.

وكاد بورنموث أن يسجل هدف التعادل في أكثر من فرصة ولكن ينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على بورنموث بهدف مقابل لا شيء بصعوبة شديدة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على بورنموث

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، بينما يتواجد بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كيفين دي بروين

لعب مانشستر سيتي هذا الموسم 26 مباراة في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر الفريق 3 مواجهات وسجل هجوم مانشستر سيتي 59 هدفا واستقبل 26.

وتتبقى مباراة واحدة تقام اليوم في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين لمنافسات الدوري الإنجليزي بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد، ويتواجد المحترف المصري محمد النني على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، ويبحث أرسنال عن الفوز في المباراة للاقتراب من الصدارة، أما نيوكاسل يبحث عن تحسين النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي