عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يسقط أمام فولهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

هاري ماجواير
هاري ماجواير

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي، وحقق فريق فولهام فوزًا ثمينًا أمام فريق مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ملعبه وخسر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

حيث جاء هدفي فريق فولهام بتوقيع الثنائي كالفين باسي وأيوبي، بينما سجهل هدف مانشستر يونايتد الوحيد هاري ماجوير، في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وفولهام ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قص فريق فولهام شريط أهداف المباراة عن طريق قلب الدفاع كالفين باسي بتسديدة في سقف مرمى الحارس أندرية أونانا بعد أخطاء عديدة من مدافعي فريق مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فولهام في الدقيقة 65.

لا يتوفر وصف.
مانشستر يونايتد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق مانشستر يونايتد تعديل النتيجة عن طريق المدافع الإنجليزي هاري ماجوير بوضع الكرة في المرمى الخالٍ بعد تسديدة من برونو فيرنانديز تصدى لها الحارس لينو لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 88.

وفي الوقت بدل الضائع استطاع فريق فولهام خطف الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق النيجيري أيوبي عن طريق تسديدة أرضية على يمين الحارس أوانا الذي لم يحاول عليها، حيث قام أيوبي بمراوغة المدافع ديجو دالوت بعد تمريرة من زميله آداما تراوري لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 90+6.

لتنتهي المباراة بفوز فريق فولهام على حساب فريق مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز فولهام على مانشستر يونايتد

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق فولهام إلى 32 نقطة بعد تحقيق الفوز التاسع بالإضافة إلى تعادله في 5 مباريات وخسارته في 12 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر بينما يتوقف رصيد فريق مانشستر يونايتد عند النقطة رقم 44 في المركز السادس حيث تعرض للخسارة العاشرة، كما أنه حصل على النقاط بالفوز في 14 مباراة والتعادل في مباراتيين في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق نوتنجهام فورست على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي يوم الخميس القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي