عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاحد: هاني شنودة يحيي حفل بجامعة بنها.. عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور وفردوس عبد الحميد تحتفل بعيد ميلادها

هاني شنودة وفردوس
هاني شنودة وفردوس عبد الحميد

اخبار الفن اليوم الأحد.. تشهد الساحة الفنية اليوم الأحد الموافق 25 فبراير، عدد من الأحداث الفنية المثيرة للاهتمام والتي من المتوقع أن تحدث ضجة عارمة.

حفل هاني شنودة في جامعة بنها

ويرصد تحيا مصر خلال السطور التالية، أبرز تلك الأنباء وعلى رأسها كشف قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية تربية نوعية جامعة بنها، عن تنظيم الصالون الثقافي الفني للموسيقى والغناء، يوم الأحد، بمشاركة مجموعة من أكبر وألمع الفنانين تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة والدكتور سيد فوده نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية وتحت إشراف الدكتور هاني شحتة وكيل خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتنسيق مع رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عيسوي منسق الأنشطة الطلابية بجامعة بنها، حيث يحيي الحفل الملحن والموسيقار هاني شنودة، والملحن والموسيقار ملك الأكورديون فاروق سلامة.

انطلاق عرض مسلسل بين السطور الحلقة الجديدة

ينطلق عرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور على قناة ON الفضائية، وذلك االيوم لأحد تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 12 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 2 ظهرًا اليوم التالي.

ويعد مسلسل بين السطور من بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

أحمد فهمي 

وعلق أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

عيد ميلاد فردوس عبد الوهاب

تحتفل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد اليوم الموافق 25 بعيد ميلادها، حيث أنها واحدة من النجمات الكبار التي أمتعتنا بأعمالها.

هذا وقالت فردوس عبدالحميد عن عدم مشاركتها في مسلسل عملة نادرة، قائلة:لم أعتذر عن مسلسل عملة نادرة، وما حدث هو استبعادي دون معرفة السبب، بالرغم أن مدحت العدل منتج العمل والمؤلف والمنتج المنفذ كانوا على تواصل مستمر أثناء تواجدي في لبنان لتصوير مسلسل حرب الجبالي.

فردوس عبد الحميد

وتابعت، تم إرسال 5 حلقات لي من المسلسل للاطلاع عليها وكان هناك اتفاق بيننا أنه عند عودتي سيتم التعاقد على العمل، وفجأة انقطعت الاتصالات، وعن نفسي ليس من طبعي أن أسأل ماذا حدث سواء من المنتج أو الشركة.

وأوضحت فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة عن مسلسل الضاحك الباكي: في ناس كتير جدا بتجري ورا التريند وللأسف بيبقى في مقابل مادي على الحجات اللي بيكتبوها دي وأعتقد ان الجمهور راضي عني، وأما يبقى الهجوم متعمد فيه الإهانة والتنمر ده اللي بيضايقني.

وتابعت، أنا مكنتش حابة الدور لأنها ست قاسية جدا على الولد وكنت خايفة من الشخصية دي لأن الناس ممكن تتحامل عليها لأنها واقفة ضد الولد المكافح، وقعدوا حوالي شهر ونص يقنعوني بيها

تابع موقع تحيا مصر علي