عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قالت حبيبة الشماع قبل فقدانها الوعي.. شاهد يكشف مفاجأة

حبيبة الشماع والسائق
حبيبة الشماع والسائق

كواليس مفاجأة بواقعة حبيبة الشماع فتاة طريق السويس بنطاق القاهرة، والتي القت بنفسها من سيارة ملاكي متحركة هاربة من سائقها الذي تركها على الطريق وفر هاربا، حيث كشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة بواقعة حبيبة الشماع.

تطورات واقعة حبيبة الشماع

كشف شاهد عيان على واقعة حبيبة الشماع التي القت بنفسها من إحدى سيارات تطبيق نقل شهير، تفاصيل الواقعة التي حدثت في ساعات الليل الأولى ما بعد السابعة مساء، على طريق السويس الصحراوي خلال تواجد الفتاة - حبيبة الشماع - داخل السيارة بالاتجاه من مدينتي إلي مصر الجديدة، حيث شاهدها وهي تفتح الباب لتقفز من السيارة وقام بالتوقف لها ومساعدتها حتى وصلت سيارة الإسعاف.

شاهد يكشف تفاصيل حبيبة الشماع

وقال شاهد العيان على واقعة حبيبة الشماع أنه كان على طريق السويس بسيارته وفجأة شاهد الباب الخلفي للسيارة التي تسيير أمامه على الطريق يفتح وتقفز منه فتاه، مشيرا الي - فجأة لقيت باب العربية اتفتح وبنت بتنط منها وبتنزل تتدحرج على الأرض وكل ده في ثواني والعربية نفسها طارت من على الطريق وموقفتش حتى، وحينما نزل إلى الفتاة وجد هاتفها يرن وقام بالرد على المكالمة.

شاهد عيان: نطت والعربية ماشية

وتابع شاهد العيان على واقعة حبيبة الشماع، لما رديت قولت للي بيتصل أنا معرفهاش بس هي وقعت من عربية على طريق السويس ووصفت المكان اللي أحنا فيه وكلمت الشرطة، وفي دقائق كانت الشرطة وأسرتها وصلوا وقولتلهم أنها قالت أن العربية تابعة لشركة نقل مشهورة وأن السواق كان بيعاكسها وعشان كدة نطت من العربية وبعدها فقدت الوعي، لحد ما الاسعاف وصلت.

كواليس حادث حبيبة الشماع

تفاصيل واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، شهدت مأساة ولحظات مؤثرة حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تطلب الدعاء لفتاة تدعى حبيبة الشماع بعد فقدانها الوعي تماما وحجزها في المستشفى جراء سقوطها من سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق السويس، وأن الفتاة كانت متوجهة الي مصر الجديدة عبر تلك السيارة التي تبين أنها تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي الشهيرة.

تحريات أجهزة أمن القاهرة كشفت ملابسات الواقعة حيث تبين أن الفتاة المذكور - حبيبة الشماع - كانت متجه من مدينتي الي مصر الجديدة داخل السيارة التابعة لإحدى شركات النقل الذكي الشهيرة، وخلال ذلك قام السائق بغلق الزجاج ورش معطر وقامت الفتاة بفتح باب السيارة خوفا من تحرش السائق بها، وقفزت منها لتسقط فاقدة الوعي على طريق السويس ويتم نقلها الي المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي