عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت برش معطر بس.. أقوال السائق المتسبب بواقعة حبيبة الشماع

حبيبة الشماع - السائق
حبيبة الشماع - السائق

تطورات واقعة حبيبة الشماع والتي أصيبت بفقدان تام في الوعي ونزيف بالمخ، حيث كشف سائق تطبيق النقل الذكي تفاصيل الحادث الذي وقع على طريق السويس بنطاق دائرة قسم الشروق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أقوال السائق في واقعة حبيبة الشماع.

أقوال السائق المتهم بواقعة حبيبة الشماع

سائق سيارة تطبيق النقل الذكي الشهير قرر أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة بأنه لم يقصد شيئا، وأنه ترك الفتاة - حبيبة الشماع - فور قفزها من السيارة خوفا من تعرضه لثمة اعتداء أو إيذاء، حيث نجحت أجهزة الأمن في تحديد هوية السائق وضبطه بعدما تبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة.

وقال السائق المتهم في واقعة حبيبة الشماع، أنه تلقى اوردر التوصيل من مدينتي إلى مصر الجديدة وقامت الفتاة - حبيبة الشماع - بالدخول إلى السيارة وأنثاء تواجدهم على طريق السويس، قام بإغلاق النوافذ ورش المعطر في السيارة بعد استنشاقه رائحة كريهة.

السائق: خوفت أقف لها بعد ما نطت

وتابع سائق التطبيق بواقعة حبيبة الشماع، أنه فوجئ بالفتاة تفتح الباب الخلفي للسيارة المجاور لها والقفز من السيارة على الطريق أثناء سيره، وفي هذه الأثناء استكمل سيره ولم يتوقف لها خشية تعرضه للإيذاء، ثم تم القبض عليه بعد ذلك.

وكشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس بنطاق القاهرة، وبالفحص تبين ورود بلاغا لقسم شرطة الشروق من إحدى المستشفيات باستقبالها فتاة مصابة بجروح بالرأس واضطراب في درجة الوعي.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة حبيبة الشماع

وتبين من التحريات وسماع شهود العيان أن الفتاة - حبيبة الشماع - قفزت من الباب الخلفي للسيارة على الطريق أثناء سير السيارة، حيث شاهد أحد قائدي المركبات حبيبة الشماع أثناء القفز من باب سيارة خلفي كانت تستقلها خلال سيرها على طريق السويس، وتوقف لمساعدتها وأخبرته قبل فقدان وعيها بأن السائق حاول معاكستها وقفزت خوفا من التحرش بها.

الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا عن الواقعة وتبين من التحريات أن الفتاة تدعى - حبيبة الشماع - كانت بداخل سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي، لتوصيلها من مدينتي إلى مصر الجديدة، وفي هذه الأثناء قامت الفتاة بالقفز من السيارة أثناء سيرها على طريق السويس.

تابع موقع تحيا مصر علي