عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. إسعاد يونس تستضيف بيومي فؤاد وزوجته وبناته في برنامج صاحبة السعادة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يحل الفنان بيومي فؤاد ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

بيومي فؤاد في برنامج صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يظهر بيومي فؤاد في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر رفقة زوجته ليتحدثان عن علاقتهما من البداية، بالإضافة إلى بناته، ومن المفترض أن يكشف بيومي فؤاد في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

بيومي فؤاد
زوجة بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يطمئن الجمهور على حالته 

وسبق وأن كشف الفنان بيومي فؤاد آخر تطورات حالته بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث انتشر له فيديوهات وصور على سرير المستشفى رفقة نجله دون الكشف عن تفاصيل الأزمة الذي تعرض لها الفنان الشهير.

ابنة بيومي فؤاد

وفي أول تعليق الفنان بيومي فؤاد، حرص على طمأنت الجمهور على حالته الصحية، حيث قال خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي: الحمد لله كويس، الحمد لله رب العالمين خرجت من المستشفى.. كانت وعكة صحية بسيطة كنت مسافر ورجعت تعبان، ودي كانت جلسة بخار بسيطة، والحمد لله رب العالمين.

أخر أعمال بيومي فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد فيلم الإسكندراني الذي تم طرحه في السينما منذ أشهر معدودة، وتدور أحداثه في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

كما شارك بيومي فؤاد في فيلم أصل الحكاية من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، وكريم عفيفي واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بقصة العمل أو موعد عرضه حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي