عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة بيومي فؤاد.. طرح فيلم مغامرات كوكو على شاهد

فيلم مغامرات كوكو
فيلم مغامرات كوكو

طرحت شاهد الالكترونية فيلم مغامرات كوكو الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين على منصتها ليستمتع المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد رفع فيلم مغامرات كوكو من دور العرض السينمائية المصرية والعربية.

تفاصيل عرض فيلم مغامرات كوكو على شاهد

قررت منصة شاهد الالكترونية أن تعطي فرصة جديدة لفيلم مغامرات كوكو ليستمتع بنجاحات مختلفة على المنصة بعد عرضها عليه، حيث بدأ طرح الفيلم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من اليوم الخميس الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، ليحقق العمل نجاح من نوع خاص بعيدا عن السينمات ودور العرض.

فيلم مغامرات كوكو بطولة بيومي فؤاد 

ويعد فيلم مغامرات كوكو من بطولة الفنان بيومي فؤاد، إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، خالد الصاوى وإيهاب فهمى ومنة فضالى ونانسي صلاح وأوس أوس وحمدى الميرغنى وعمرو عبد العزيز، ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية حيث تم رفعه من دور العرض بعد شهور قليلة من طرحه.

تفاصيل فيلم مغامرات كوكو 

ويعد فيلم مغامرات كوكو من الأعمال التي تدور قصته في إطار إجتماعي كوميدي حول قضية الرفق بالحيوان وصراع الخير مع الشرح بين الحيوانات، وذلك من خلال مستشفى بيطرية يديرها الفنان خالد الصاوي "دكتور فوزي"، يحدث بينه وبين كوكو "بيومي فؤاد" عداوة وتظهر شيرين رضا بدور طبيبة بيطرية وعالمة، وهو عمل مناسب لجميع الفئات خاصة فئة الاطفال.

طرح فيلم مغامرات كوكو على منصة شاهد الالكترونية 

بيومي فؤاد يعيش حالة من النشاط الفني بأعماله في السينما 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من الانتعاش الفني والسينمائي حيث عرض له عدد من الأعمال السينمائية من بطولته، حيث يعرض له فيلم كارت شحن محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، وعدد من ضيوف الشرف الآخرين.

كما يعرض له أيضا فيلم الاسكندراني في الفترة الحالية والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة زينة، والفنان عصام السقا، والفنان حسين فهمي وغيرهم من نجوم الفن وهو من إخراج خالد يوسف وذلك بعد غياب دام طويلا عن الساحة السينمائية، ويجسد بيومي فؤاد خلال أحداث العمل دور والد أحمد العوضي الذي يمر بينهم العديد من المشاكل تجعلها يهاجر البلاد ويذهب للعيش في ايطاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي