عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البحراوي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة| صورة

رضا البحرواي
رضا البحرواي

أعلن عدد كبير من أقارب المطرب الشعبي رضا البحراوي تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رضا البحراوي يتعرض لوعكة صحية

ونشر أقارب رضا البحراوي في منشوراتهم التي يرصدها موقع تحيا مصر صورة للفنان من داخل المستشفى على جهاز التنفس، وعلق أحدهم عليها قائلًا: “ارجو الدعاء لأخونا النجم رضا البحراوي بالشفاء ربنا يشفيك، ويعفيك يارب ويقومك بالسلامه انشاء الله”.

رضا البحراوي

وجاءت باقي التعليقات على الصورة كالآتي: دعواتكم للنجم رضا البحراوي بالشفاء العاجل، ربنا يقومك بالسلامة و يخفف عنك.. دعواتكم، أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما ألف مليون سلامه عليك ياحبيبي ربنا يكمل شفاك علي خير ويقومك بالسلامه إن شاء الله رضا البحراوي، الحمد لله دائما وابدا الحمد لله على كل حال.

التحقيق مع رضا البحراوي ومحمود الليثي

وسبق وأن استدعت نقابة المهن الموسيقية، في حضور النقيب مصطفى كامل، كلا من المطرب رضا البحراوي، والمطرب محمود الليثي، لإجراء التحقيق معهما بشأن العبارات والأمثال والشعارات المتدنية المستخدمة أثناء أداء فقراتهم الفنية.

وأثناء التحقيقات أقر كل منهما بالأخطاء التي تم إرتكابها وقدما الإعتذارات عن هذه الأفعال وتعهدا بعدم تكرارها، وانتهت تحقيقات الشئون القانونية بإدانتهما وتوقيع عقوبات لكلِّ منهما تمهيداً لعرضها على النقيب العام ومجلس الإدارة.

ثم جاء قرار النقيب العام مصطفى كامل بإستدعاءهما إلى مكتبه فور انتهاء التحقيقات في حضور السادة أعضاء المجلس الفنان حلمي عبد الباقي والمايسترو محمد أبو اليزيد والدكتور أحمد أبو المجد والفنان منصور هندي والفنان خالد بيومي، وعلى نفس المبدأ الذي أرساه الفنان مصطفى كامل منذ توليه المنصب تم عقد جلسة وديه انتهت بقبول اعتذارهما وتعهدهما كتابياً بعدم التكرار، ووعودهما بتنقية الأجواء وإنهاء حالة المشاحنات فيما بينهما وبالفعل تم احتواء الأمر.

أخر أعمال رضا البحراوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رضا البحراوي أغنية أنا الحدوتة التي تم طرحها منذ شهرين عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 142 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي