عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وتشيلسي قبل نهائي كاراباو؟

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره تشيلسي، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ويستعرض تحيا مصر نتيجة آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وتشيلسي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة تشيلسي وليفربول، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب ويمبلي.

ويسعى فريق الريدز، لتحقيق الفوز وخطف أولى ألقابه خلال هذا الموسم، متسلحًا بالنتائج الإيجابية التي يحققها خلال الفترة الأخيرة.

أخر مواجهة جمعت بين ليفربول وتشيلسي 

وكان قد حقق فريق ليفربول، فوزًا برباعية مقابل هدف وحيد، على حساب تشيلسي خلال أخر مواجهة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

أما عن لقاء الدور الأول في الدوري، فانتهت المباراة بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1، وقتها ساهم صلاح في صناعة هدف التعادل للريدز.

تاريخ ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويُعتبر تاريخ الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي هو الإنجاز الوحيد لفريق ليفربول، حيث لعب الفريقان تشيلسي وليفربول 64 مباراة في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حقق فريق تشيلسي الفوز في 21 مباراة وانتهت 19 مباراة بالتعادل بين فريقي ليفربول وتشيلسي في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الآونة الأخيرة لم يستطع فريق تشيلسي تحقيق الفوز أمام فريق ليفربول منذ موسم 2020-2021 في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد انفيلد والتي انتهت بفوز فريق تشيلسي بهدف نظيف سجله ميسون ماونت ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث لم يتلقٍ فريق ليفربول الهزيمة من فريق تشيلسي في اخر 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقان انتهت بفوز فريق ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد، حيث سجل رباعية ليفربول بأقدام ديجو جوتا وبرادلي ولويس دياز وسوبوسلاي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي