عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي على ستاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس كاراباو.

ويستعرض تحيا مصر، ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

ولعب الدولي المصري محمد صلاح أمام فريق تشيلسي 22 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، واستطاع المساهمة في 10 أهداف حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين مع فريقي بازل السويسري وليفربول الإنجليزي.

وخلال الـ 22 مباراة حقق الدولي محمد صلاح أمام فريق تشيلسي الفوز في 9 مباريات وخسر من فريق تشيلسي في 6 مباريات بالإضافة إلى انتهاء 7 مباريات بالتعادل في مواجهات محمد صلاح أمام فريق تشيلسي في مختلف البطولات مع فريقي بازل وليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

حيث لعب محمد صلاح مع فريق بازل 4 مباريات، ونجح في المساهمة بـ 3 أهداف حيث سجل 3 أهداف أمام فريق تشيلسي في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ومع فريق ليفربول لعب محمد صلاح 18 مباراة أمام فريق تشيلسي، واستطاع المساهمة في 7 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف مع فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي في مختلف البطولات المحلية والقارية.

يورجن كلوب ومحمد
محمد صلاح

محمد صلاح مع بازل أمام تشيلسي

حيث كانت يداية محمد صلاح مع فريق بازل السويسري أمام فريق تشيلسي بـ 4 مباريات، من بينهما مباراتيين في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع صلاح تحقيق الفوز في المباراتيين بالإضافة أنه ساهم بهدفيين حيث سجل هدف في فوز فريقه بنتيجة 2-1 بمباراة الذهاب على ستامفورد بريدج وفي مباراة الاياب سجل هدف فوز فريقه السويسري بنتيجة 1-0 على سانت ياكوب بارك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي بطولة الدوري الأوروبي لعب محمد صلاح برفقه فريق بازل أمام تشيلسي في مباراتيين، استطاع المساهمة بهدف وحيد حيث سجل هدف في خسارة فريقه أمام تشيلسي بنتيجة 3-1، وفي المباراة الأخرى لم يُساهم محمد صلاح حيث خسر فريقه ذهابًا وايابًا أمام فريق تشيلسي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح مع ليفربول أمام تشيلسي

حقق محمد صلاح الفوز مع فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وانتهت 7 مباريات بالتعادل في تاريخ مباريات ليفربول برفقة محمد صلاح أمام فريق تشيلسي في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وشهدت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مشاركة محمد صلاح مع فريق ليفربول أمام تشيلسي في 13 مباراة، استطاع محمد صلاح المساهمة في 7 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين، كما حقق محمد صلاح 4 انتصارات مع ليفربول أمام تشيلسي وخسر في مباراتيين بينما تعادل فريق ليفربول مع صلاح أمام فريق تشيلسي في 7 مباريات في بطولة الدوري.

وفي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لعب محمد صلاح مع فريق ليفربول أمام تشيلسي في مباراتيين، استطاع الفوز في مباراة وخسر في اخرى ولم يستطع المساهمة أمام تشيلسي في بطولة الكأس.

كما لعب محمد صلاح مباراتيين أمام فريق تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لم يساهم محمد صلاح مع فريقه أمام تشيلسي بالإضافة إلى تحقيقه الفوز في مباراة والخسارة في آخرى في بطولة كأس الاتحاد.

وحقق محمد صلاح بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام فريق تشيلسي عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 على ستاد بشتكاش التركي.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين فريقي ليفربول برفقة محمد صلاح وتشيلسي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقيين وشهدت المباراة تسجيل لويس دياز الهدف الأول بصناعة من محمد صلاح في افتتاح مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري.

وفي مباراة الدور الثاني لم يستطع محمد صلاح المشاركة بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلية الخلفية من المستوى الأول، في فوز فريقه بنتيجة 4-1 أمام فريق تشيلسي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي