عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه اليوم.. تعرف على تفاصيل مسلسل The Ones Who Live

مسلسل The Ones Who
مسلسل The Ones Who Live

مسلسل The Ones Who Live.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة عن مسلسل The Ones Who Live وذلك قبل ساعات معدودة من عرضه اليوم الأحد الموافق 25 فبراير عبر إحدى المنصات الإلكترونية، فهناك عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي والعالم كله يحرصون على معرفة معلومات أكثر عن مسلسل The Ones Who Live من حيث قصته وأبطاله ولقطات الإعلان التشويقي الخاص به، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص مسلسل The Ones Who Live.

تفاصيل مسلسل The Ones Who Live

في أحداث مثيرة، يعرض مسلسل The Ones Who Live الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر لأول مرة اليوم الأحد، الموافق 25 فبراير 2024، على AMC وAMC+، وقد تم الكشف عن الإعلانات التشويقية لـ مسلسل The Ones Who Live بعد حلقة نهائية مثيرة من Fear the Walking Dead.

مسلسل The Ones Who Live .. قصة حب ملحمية في عالم الموتى السائرون | ET  بالعربي
مسلسل The Ones Who Live

ويأتي عرض مسلسل The Ones Who Live بعد تقديم مقطع دعائي جديد له، يكشف عن لقطات خلف الكواليس ومقابلات مع الشخصيات، مما يشير إلى مزيد من التفاصيل المشوقة، وجاء الوصف الرسمي ليكشف عن قصة حب ملحمية لشخصيتين تفصلهما المسافة في عالم متغير يشهد حربًا غير عادية ضد الموتى والأحياء.

معلومات عن مسلسل The Ones Who Live

بالإضافة إلى ذلك، يأتي مسلسل The Ones Who Live كجزء من توسعة عالم "The Walking Dead"، والذي كان من المخطط أن يكون فيلمًا لريك غرايمز ولكن تم تحويله إلى مسلسل، ومن ناحية أخرى يواصل المسلسل قصة ريك وميشون في عالم جديد، حيث يتعين عليهما مواجهة تحديات لا يمكن تصورها.

مسلسل The Walking Dead: The Ones Who Live الموسم الاول الحلقة 1 الاولي  مترجمة HD
مسلسل The Ones Who Live

المسلسل يجمع بين عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: Andrew Lincoln وFrankie Quinones وDanai Gurira وLesley-Ann Brandt وPollyanna McIntosh، ويأتي من إبداع كتاب موهوبين من بينهم Scott M. Gimple وGary Spinelli، بينما يتولى Greg Nicotero المهمة الإخراجية.

قصة مسلسل The Ones Who Live

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل The Ones Who Live تتمحور أحداثه حول إلقاء ريك وميشون في عالم آخر، مبني على حرب ضد الموتى وفي النهاية، حرب ضد الأحياء، فهل يمكنهم العثور على بعضهم البعض ومعرفة من كانوا في مكان ووضع لم يعرفوه من قبل أم هل هم أعداء، عشاق، ضحايا منتصرون، هل هم على قيد الحياة بدون بعضهم البعض - أم سيكتشفون أنهم أيضًا الموتى السائرون.. فهي قصة حب ملحمية لشخصيتين تغيرا بسبب عالم متغير وفصلت بينهما المسافة وبقوة لا يمكن إيقافها.

تابع موقع تحيا مصر علي