عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت المتوقع أمام فولفسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستضيف اليوم فريق اينتراخت فرانكفورت بقيادة الدولي المصري عمر مرموش ضيفه فريق فولفسبورج على ستاد دويتش بانك بارك ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

موعد مباراة 

وفولسفبورج في الدوري الألماني

تحيا مصر، وتُقام المباراة في الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة بين فريقي فرانكفورت وفولفسبورج ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

التشكيل المتوقع لفرانكفورت أمام فولفسبورج في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يقود الدولي المصري عمر مرموش هجوم فريق ايرنتاخت فرانكفورت بقيادة المدير الفني الألماني دينو توبمولر أمام فريق فولفسبورج بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : تراب.

في خط الدفاع : روبن – ويليان – توتا.

في خط الوسط : نكونكو – إلياس – جوتزة – جونيور.

في خط الهجوم : انسجار – عمر مرموش – شيبي.

عمر مرموش
عمر مرموش

التشكيل المتوقع لفولسفبورج أمام فرانكفورت في الدوري الألماني

وفي السياق ذاته قد يدخل فريق فولفسبورج بقيادة الكرواتي نيكولاس كوفاتش المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كاستيلز.

في خط الدفاع : باكو – لاروكس – جينز – مايلي.

في خط الوسط : أرنولد – جيرهاتيد – ويند – باراديس.

في خط الهجوم : ماير – كيفن.

طاقم تحكيم مباراة فرانكفورت وفولفسبورج في الدوري الألماني

وأعلنت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الألماني عن تعيين طاقم تحكيم بقيادة دانيل شالجر حكمًا لمباراة فرانكفورت وفولفسبورج ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سفين وشيتزكي حكم مساعد أول، وآرنو بلوس حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى توبايس ريتشيل حكمًا رابعًا لمباراة فرانكفورت وفولفسبورج ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

ويحتل فريق ايرنتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 33 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 5 مباريات في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويتواجد فريق فولفسبورج بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة حصل عليهم بالفوز في 6 مباريات وتعادل مثلهم وخسر في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق فولفسبورج بهدفيين دون رد بتوقيع جونز ويند ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي