عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي في نهائي الكأس

محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب عشاق ليفربول، مواجهة خاصة تجمع الفريق بنظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب ويمبلي، وينتظر كذلك الجمهور موقف للنجم المصري محمد صلاح من المشاركة في هذا اللقاء، ويرصد تحيا مصر موقف مو صلاح من المشاركة في هذا اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب ويمبلي هذا اللقاء.

ولم يتحدد موقف النجم المصري محمد صلاح، من المشاركة في هذا اللقاء، وذلك بعد إصابته أولًا مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية، بشد في العضلة الخلفية.

وعلى الرغم من أن صلاح، شارك مع ليفربول في مباراة برينتفورد، إلا أنه غاب عن اللقاء الأخير أمام لوتون تاون، بعد أن تجددت الإصابة مرة أخرى.

موقف صلاح من المشاركة في لقاء تشيلسي 

وأكدت التقارير، أن ليفربول لا يرغب في التعجيل بمشاركة صلاح في لقاء اليوم، حتى لا تتفاقم الإصابة، لكن موقع ليفربول دوت كوم، أكد أن هناك احتمالية كبيرة حول مشاركة صلاح اليوم أمام البلوز.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول 

وبشكل شخصي، يسعى مو صلاح، لحصد لقبه الثامن مع الريدز، الذي انضم له قادمًا من روما في صيف عام 2017.

مو صلاح، حقق 7 ألقاب مع ليفربول هم ( الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، كأس السوبر الأوروبي).

وفي حال نجح صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز مع ليفربول اليوم على حساب تشيلسي، سيصل للقبه الثامن مع الريدز، خلال رحلة مليئة بالنجاح استمرت أكثر من 7 سنوات.

تاريخ ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويُعتبر تاريخ الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي هو الإنجاز الوحيد لفريق ليفربول، حيث لعب الفريقان تشيلسي وليفربول 64 مباراة في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حقق فريق تشيلسي الفوز في 21 مباراة وانتهت 19 مباراة بالتعادل بين فريقي ليفربول وتشيلسي في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الآونة الأخيرة لم يستطع فريق تشيلسي تحقيق الفوز أمام فريق ليفربول منذ موسم 2020-2021 في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد انفيلد والتي انتهت بفوز فريق تشيلسي بهدف نظيف سجله ميسون ماونت ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي