عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. كهربا يبحث عن عرض خليجي للرحيل عن الأهلي في الصيف (خاص)

كهربا
كهربا

يبحث محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن عرضًا خليجيًا من أجل الرحيل عن صفوف المارد الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

كهربا يبحث عن عرض خليجي لدفع غرامة الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي يرغب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الصيف المقبل من أجل الحصول على مقابل مادي كبير يستطيع به اللاعب، دفع غرامة نادي الزمالك الكبيرة. 

وأضاف المصدر أن كهربا يرغب في العودة مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي أو أحد الدوريات الخليجية خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة من أجل تأمين مستقبله والحصول على مقابل مادي كبير يساعد اللاعب في دفع غرامة نادي الزمالك التي لم يسددها اللاعب حتى الآن. 

كهربا وكولر 

كولر يرفض رحيل كهربا عن الأهلي 

وواصل المصدر أن السويسري مارسيل كولر يرفض رحيل كهربا من قريب أو من بعيد خاصة أن الفولت العالي هو هداف الفريق خلال منافسات الموسم الماضي ومن الصعب التفريط في خدماته خلال الفترة الحالية. 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى تعاقد المارد الأحمر مع الفرنسي أنتوني موديست، حيث يمتلك النادي الأهلي 3 مهاجمين في الفترة الحالية. 

كولر وكهربا 

مصدر يعلق على حقيقة استبعاد كهربا فنيًا من مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر، من مباراة ميدياما الغاني ليس بسبب حفل زفاف شقيقته. 

وأضاف بيبو أن استبعاد كهربا من مواجهة ميدياما الغاني جاءت لأسباب فنية مشيرًا أن النادي الأهلي لا يعرف الاستثناءات وإعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية. 

وواصل بيبو أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اختار المجموعة الفنية التي ستساعده في المباريات وقام باستبعاد بقية اللاعبين. 

وقال مصدر من داخل النادي الأهلي أن استبعاد كهربا ليس فنيًا، وجاء بعد جلسة مع السويسري مارسيل كولر في مران النادي الأهلي بسبب حفل زفاف شقيقته، حيث عرض الفولت العالي على كولر حضوره حفل الزفاف يوم الأربعاء ومغادرته للقاهرة صباح الخميس لكن السويسري لم يقبل بعرض مهاجم الأهلي. 

وأضاف المصدر أن كولر وافق على رغبة كهربا واستوعب أهمية الأمر بالنسبة له . 

تابع موقع تحيا مصر علي